فيديو | "السينما مع اتصالات" تستعرض 4 أفلام جديدة بدور العرض المصرية هذا اﻷسبوع

  • خبر
  • 11:18 مساءً - 13 مايو 2016
  • 1 صورة
  • 10,634 مشاهدة



تستقبل صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 4 أفلام جديدة هي "The Angry Birds" و"Bastille Day" و"The Man Who Knew Infinity" و"Visions".

وتستعرض الحلقة الجديدة من برنامج "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام، التي تتنوع بين الأكشن والسيرة الذاتية والرعب.

ويتناول فيلم الرسوم المتحركة The Angry Birds، قصة أربعة من الطيور الغاضبة "ريد" و"تشك" و"بومب" و"ماتيلدا"، الذين تبلغهم معلومات باحتمالية قدوم مجموعة من الخنازير إلى جنتهم الصغيرة الجميلة، ولكن الخنازير لا تستهدف العيش معهم في سلام بل تريد تدمير جنتهم التي لطالما استمتعوا بها، وعلى الطيور الغاضبة الاتحاد سويًا في فريق واحد ضد خطط الخنازير الشريرة.

فيما يتتبع فيلم الرعب "Visions" امرأة حامل تنتقل إلى بيتها في الريف لتكون بجوار زوجها، ولكنها تواجه رؤى وكوابيس مرعبة وشريرة.

وينتمي فيلم The Man Who Knew Infinity إلى أفلام السيرة الذاتية، ويحكي قصة عالم الرياضيات الهندي النابغة سرينِفَاسا رامانُجَن أيَّنجَار.

أما الفيلم الرابع فهو Bastille Day، وهو فيلم أكشن، يركز على مهمة سرية تُسند إلى عميل أمريكي، للتحقيق مع فتى له علاقة بعمليات إرهابية تحدث في باريس، وأثناء التحقيقات يكتشف العميل وقوع الكثير من العمليات الإرهابية حتى مع وجود الفتى في حوزته، فيراوده الشك بأنه قد يكون بريئًا.

الأكثر مشاهدة


تعليقات