فيديو | 4 أفلام جديدة بصالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • خبر
  • 12:12 صباحًا - 21 مايو 2016



تستعرض الحلقة الجديد من "السينما مع اتصالات" 4 أفلام جديدة استقبلتها دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع، هي "X-Men: Apocalypse" و"Our Kind of Traito" و"Robinson Crusoe" و"I Am Wrath".

"X-Men: Apocalypse" ينتمي ﻷفلام الأبطال الخارقين، وتدور أحداثه بعد مرور عشر سنوات على أحداث X-Men: Days of Future Past، وخلال حقبة الثمانينات من القرن العشرين، يضطر كل من البروفيسور "إكس" و"ماجنيتو" و"ميستيك" للتعاون معًا بسبب ظهور عدو جديد مشترك بينهم، وهو "أبوكاليبس" الذي يستيقظ من قبره مؤخرًا ليبدأ في القيام بتحركاته.

أما فيلم "Our Kind of Traitor" فتدور أحداثه في إطار من اﻹثارة والتشويق، عندما يتعرف أستاذ أكاديمي شاب وحبيبته على مليونير روسي يرسلهما في رحلة صعبة إلى مدينة لندن.

وتستقبل السينمات أيضًا، فيلم الرسوم المتحركة الفرنسي "Robinson Crusoe"، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الحيوانات تعيش على جزيرة غريبة، يستيقظون بعد عاصفة مدمرة ليجدون على أرض الجزيرة مخلوقًا غريب عنهم.

وفيلم اﻷكشن "I Am Wrath"، الذي يتتبع زوج يحاول تحقيق العدالة والاقتصاص من قتلة زوجته بنفسه، بعد فشل مجموعة من الضباط الفاسدين في القبض عليهم.



تعليقات