ميريهان حسين تكشف حقيقة تجسيدها شخصية ريهام سعيد في "الخانكة"

  • خبر
  • 01:39 مساءً - 12 يونيو 2016
  • 2 صورتين



رفضت الممثلة ميرهان حسين الربط بين شخصية "نور" التي تجسدها بمسلسل "الخانكة"، وبين اﻹعلامية ريهام سعيد.

وقد ربط البعض بين الشخصية وريهام سعيد، بعدما اتخذت "نور"، والتي تعمل مذيعة تليفزيونية ضمن اﻷحداث، في الحلقة السادسة من المسلسل موقفًا ضد شخصية "أميرة" التي تجسدها النجمة غادة عبدالرازق، حيث نشرت "نور" صورة لأميرة مع الطالب الذي تحرش بها في المسلسل، وهو ما جعل البعض يعتقد أن ميرهان تجسد دور ريهام بسبب تشابه الموقف في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية فتاة المول الشهيرة.

وردت ميرهان عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكتبت قائلة: "شخصية نور اللي أنا بعملها في مسلسل الخانكة، هي نموذج لشخصيات موجودة في الواقع ممكن تظلم بكلمة، أو تنتصر لطرف على حساب الآخر بدون حيادية، أو عدل وتشارك في اضطهاد شخص برئ علشان مصلحة شخصية وما أكثر المصالح الشخصية".

وأضافت ميرهان: " نور من شخصيات المسلسل اللي بيعرض آراء ووجهات نظر شخصيات في مجتمعنا وتفاعلهم مع قضية أو حادثة معينة وبيعرض شخصيات سلبية في رد فعلها حتى لو في إديهم الحل، والمسلسل بيعرض كمان قوة انتشار الخبر السئ حتى لو كذب وضعف تأثير المعلومة اللي ممكن تكون منقذة.. للأسف".

واختتمت ميرهان: "ملحوظة بس.. أنا مقصدش ريهام سعيد.. أنا بتكلم عن الظلم وأنا واحدة اتعرضت لظلم في حياتي وعارفاه أكثر من أي حد بينظر وخلاص، بتكلم عن شخصيات موجودة كتير مش متجسدة في شخص واحد، لكن الناس بتحب تستسهل وتربط اللي تشوفه بشخص واحد بعينه.. نور نموذج لأكثر من شخصية موجودين فعلا ومش شرط تكون بنفس الوظيفة لكن بنفس القدر".




تعليقات