كارولين خليل: يوم واحد فقط وانتهي من تصوير "الخانكة"

  • خبر
  • 06:23 مساءً - 22 يونيو 2016
  • 1 صورة



كارولين خليل في سيت كوم الباب في الباب

قالت الفنانة كارولين خليل في تصريح خاص للسينما.كوم حول مسلسلها الرمضاني الخانكة" والمذاع حصريـًا على قناة النهار: "حتى الآن لم أنته من تصوير كافة مشاهدي في مسلسل الخانكة، وما زال يتبقى لي يوم تصوير آخر".

وتشارك كارولين في بطولة الخانكة خلال الموسم الرمضاني الحالي بعد غياب عام كامل عن الأعمال الفنية منذ آخر أعمالها في السيت كوم "الباب في الباب" الجزء الرابع.

وكشفت كارولين عن سر غيابها العام الماضي لـ"السينما كوم"، موضحة أن ذلك كان بسبب زواجها وسفرها خارج مصر، وانشغالها بتكوين حياة أسرية.

وعن تجربتها الدرامية الحالية في "الخانكة"، أشارت إلى أن المنتجة مها سليم منتجة المسلسل هي أول من تحدث معها بخصوص المشاركة في بطولة العمل، ووقتها عرضت سليم عليها أربع حلقات فقط، لأن عملية كتابة المسلسل لم تكن قد انتهت.

وبعد جلستها مع مخرج العمل محمد جمعة وافقت على المشاركة فيه بسبب ثقتها بشركة الإنتاج الخاصة بالمسلسل، ورغبتها في التعاون للمرة الأولى في مشوارها مع مخرجه ومدير تصويره نزار شاكر ومؤلف المسلسل محمود الدسوقي بالإضافة إلى الجماهيرية الكبيرة التي تتمتع بها غادة عبد الرازق.

على جانب آخر أكدت "كارولين" أن الشركة المنتجة للسيت كوم "الباب في الباب" لا تنتوي تقديم جزء خامس منه، مشددة أنها استمتعت للغاية بتجربة السيت كوم وتتمنى تكرارها مستقبلًا.

وأنهت حديثها مشيرة إلى أنها ستبدأ تصوير فيلم جديد بعد انتهاء شهر رمضان الكريم وإجازة عيد الفطر، لكنها فضلت عدم ذكر تفاصيل عنه في الوقت الحالي.



تعليقات