نورهان تواصل تصوير "الخروج" و"هبة رجل الغراب" و"ليالي الحلمية" حتي نهاية رمضان

  • خبر
  • 12:21 صباحًا - 24 يونيو 2016
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
صورة 2 / 8:
صورة 3 / 8:
صورة 4 / 8:
صورة 5 / 8:
صورة 6 / 8:
صورة 7 / 8:
صورة 8 / 8:

تواصل الفنانة نورهان تصوير مسلسلاتها الثلاثة "ليالي الحلمية 6" و"الخروج" و"هبة رجل الغراب"، التي يتم عرضهم خلال الموسم الجاري، بشكل مكثقف لضيق الوقت، ومن المقرر أن يستمر التصوير حتي نهاية شهر رمضان.

وعن مشاركتها في مسلسل "ليالي الحلمية" قالت نورهان "تم ترشيحي للعمل عن طريق المنتج محمود شميس، وسعيدة بهذه المشاركة، ويكفي أنه كان من إخراج المخرج إسماعيل عبدالحافظ والمؤلف أسامة أنور عكاشة، الذين كانوا الأقرب إلى قلبي، بالإضافة إلى تنفيذه حاليًا مع المخرج الرائع مجدي أبو عميرة والكاتب عمرو محمود ياسين، والذي تعاونت معه في قسمتي ونصيبي".

وقالت نورهان إنها تواصل أيضًا تصوير مسلسل "هبة رجل الغراب"، مؤكدة أنها ترى أن هذا الموسم أفضل من الموسمين السابقين، على الرغم من استياء الجمهور من الحلقات الثلاث اﻷولى، إلا أن ردود الفعل بدأت في التحول إلى اﻹعجاب بالعمل بعد هذه الحلقات الثلاث، على حد وصفها.

وعن مشاركتها في مسلسل "الخروج" قالت "سأواصل تصويره حتى 25 رمضان، وهذا المسلسل له طبيعة خاصة بالنسبة لي، وألعب فيه دور زوجة الفنان شريف سلامة، الضابط الذي يبحث عن المجرم في القضية وتكتشف خيانته لها مرتين".

جدير بالذكر أن نورهان خضعت مؤخرًا لجلسة تصوير، لكي تطل بها على غلاف إحدى المجلات العربية بإطلالة رمضانية مميزة بعدسة المصور حسن أمين.

وصلات



تعليقات