باسم ياخور: أعتقد أن العراب سينافس بقوة على الصدارة في الموسم الرمضاني 2016

  • خبر
  • 05:31 مساءً - 27 يونيو 2016
  • 4 صور
  • 4,628 مشاهدة



صورة 1 / 4:
باسم ياخور
صورة 2 / 4:
باسل ياخور
صورة 3 / 4:
"العراب: تحت الحزام"
صورة 4 / 4:
باسل خياط

عبر الممثل باسم ياخور بطل شخصية القيصر في مسلسل العراب عن ارتياحه التام لما قرأه من ردود فعل، مثمنًا دور كل شخص له علاقة بالنجاح.

وقال ياخور:" قرأت كل شيء وتابعت ردود فعل الناس.. الأمور مشجعة"، وأضاف:" في الحقيقة لم يكن العمل سهلاً لأنه من النوعية الصعبة والتي تتطلب الكثير".

وختم ياخور: "ما تم تقديمه للعمل، وما شاهده الجمهور، يستحق أن يضع المسلسل في مقدمة أعمال الموسم الرمضاني 2016 وأعتقد أنه سينافس بقوة على الصدارة وهو يستحق ذلك بكل المعايير والمقاييس".

على جانب آخر، عبر المنتج إياد نجار منتج مسلسل "العراب: تحت الحزام" صاحب شركة "كلاكيت للإعلام والإنتاج والتوزيع الفني"، عن سعادته بردود فعل الجمهور حول العمل ونجاحه الكبير.

وقال نجار: "هذا المسلسل مشروع، وهذا ما أعلننا عنه قبل أن ننتج الجزء الأول.. لم يتوقف العمل عند حوادث الجزء الأول بل تطور كثيرًا مثلما وعدنا".

ورأى نجار أن نجاح العراب سيدفعه للتفكير بإنتاجات أخرى في المواسم المقبلة وسيعلن عنها لاحقًا، شاكرًا كل من تعاون على إنتاج هذا المشروع الذي وصفه بالعربي عمومًا والسوري خصوصًا.

وردًا على سؤال حول قضية الخلاف مع كاتب نص الجزء الأول رافي وهبي ومحاولته لجذب الضوء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحدث حول رفعه قضية ضد الشركة المنتجة، وذلك لتخلي كلاكيت عن نصه في الجزء الثاني.

إلا أن الرد كان من الإدارة التنفيذية لشركة كلاكيت بأنه في الجزء الأول كان هناك مأخذ على الكاتب لاستخدامه نصًا تملكه الشركة سابقًا في بعض المشاهد والأحداث، وهذا النص كانت كلاكيت قد اتفقت مع رافي وهبة على تعديله ولكن لم يتم المشروع، وتم التغاضي عن الموضوع وذلك لمتابعة المسلسل بسلاسة، وعندما بدأ بكتابة الجزء الثاني أرسل ملخصًا تمت الموافقة عليه، وبعد ستة أشهر أرسل ثلاث حلقات للمخرج لم ترتق إلى المستوى المطلوب، وعندها أخذت الشركة موقفها من تغيير الكاتب وعدم استخدام أي شيء من أفكاره أو شخصياته الجديدة في الجزء الثاني.

"العراب" يشارك في بطولته بجانب باسم ياخور النجم باسل خياط وسمر سامي ومنى واصف وديمة الجندي وجيني إسبر وخالد القيش ودانا مارديني ووائل زيدان، ومن تأليف خالد خليفة وأحمد قصار وأخراج حاتم علي.

الأكثر مشاهدة


تعليقات