صورة | انتهاء تصوير مسلسل "أفرح القبة"

  • خبر
  • 01:52 مساءً - 5 يوليو 2016
  • 1 صورة



"أفراح القبة"

انتهي فريق وأبطال عمل مسلسل "أفراح القبة"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا ضمن سباق الدراما الرمضانية، من تصويره في الساعات الأولى من صباح آخر أيام شهر رمضان الكريم.

ونشرت النجمة منى زكي صورة تذكارية عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، لفريق العمل، وكتبت معلقة عليها: "فركش أفراح القبة".

أما الممثلة الأردنية صبا مبارك فحرصت على شكر الجميع على مجهوداتهم التي جعلت المسسل يخرج بهذه الصورة ويحقق هذا النجاح، فكتبت عبر حسابها في موقع "تويتر"، قائلة: "من شوي خلصنا تصوير آخر مشاهد أفراح القبة شكرا للكل بدون جهودكم المشروع هاد ما كان رح يشوف الضوء، الإخراج الإنتاج الممثلين وكل حد، بحبكم".

"أفراح القبة" يشارك في بطولته جمال سليمان وإياد نصار ورانيا يوسف وصابرين ودينا الشربيني وأحمد صلاح السعدني وسيد رجب وسلوى خطاب ومحمد الشرنوبي، والعمل مأخوذ عن رواية للأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ تحمل نفس الاسم، ويخرجه محمد ياسين.

وتدور أحداث المسلسل حول فرقة مسرحية يكتشف الممثلون فيها أن أحداث المسرحية التي يلعبونها تدور حول شخصياتهم الحقيقية في كواليس المسرح، وأن مؤلف المسرحية يعرض أمامهم أسرارهم المشينة التي حدثت بالماضي.



تعليقات