فيديو | محمد سامي عن مشاكل "الأسطورة": نسرين أمين كذابة.. وياسمين صبري ملهاش لازمة

  • خبر
  • 11:54 مساءً - 23 يوليو 2016
  • 1 صورة



رد المخرج محمد سامي على هجوم نسرين أمين وياسمين صبري عليه وعلى زوجته مي عمر، واتهامهما له بإسناد مشاهد لزوجته مي على حساب مشاهد زميلاتها في مسلسل "الأسطورة".

وأكد محمد سامي عبر مداخلة هاتفية في برنامج "كلام تاني" مع رشا نبيل على قناة "دريم"، أن كل ما أشيع عن قيامه بزيادة مشاهد مي لا أساس له من الصحة على الإطلاق، موضحا أنه كان لدية القدرة على زيادة مشاهد مي عمر دون حذف مشاهد أخرى من المسلسل ولكنه لم يفعل.

وكذب سامي ما قالته نسرين أمين في حقه وانتقادها له ولزوجته مي واصفا إياها بالكاذبة، وأكد سامي أنه لم يتم حذف مشهد واحد لها قامت بتصويره.

وأضاف محمد سامي المكالمة بالحلقة، التي كانت زوجته ضيفة فيها، إنه تغاضى أكثر من مرة عن الدخول في مهاترات ومشاكل مع نسرين أمين التي كانت تتعمد استفزازه بتصرفاتها في موقع التصوير وتأخرها المعتاد عن موعد التصوير، موضحا أنها كانت تريد أن تستثمر مشاكلها معه لصالحها وعمل ضجة كبيرة لكي تستفادد منها، لذلك نصحه أصدقائه المقربين بعدم إعطائها ما تريد وعدم الدخول في مشاكل معها.

وقال سامي عن نسرين: "كنت أشعر وكأنني أتعامل مع يسرا، كانت تحذف كلام من مشاهدها لتستطيع الذهاب لمواعيد التصوير الملتزمة بها في أعمال أخرى، وكنت أتجنب المشكلات معها لأنها في النهاية ممثلة "درجة 5".

وأوضح سامي أنه لم يكن من رشح ياسمين صبري للعمل بالمسلسل، كما أكد أن ياسمين دورها كان صغيرا لا يحتاج لأداء تمثيلي، مضيفا أنه كان يريد مجرد ممثلة ذات شكل وملامح جميلة، بحيث لا يتعاطف معها الجمهور عند انتقام محمد رمضان منها، وأنه كان سيستعين بموديل إعلانات لبنانية ولكن شركة الإنتاج رشحتها له، لذلك سألها من البداية هل ستقبلين بالدور؟ وإنها رحبت بالعمل معه ومع النجم محمد رمضان، ولكنه فوجئ إن اهتمامها الأول والأخير كان يتركز على ما ترتديه زميلاتها في المسلسل سواء ريم مصطفى أو مي عمر، وعند اعتراضها على مشهد النهاية كان ردي "انشالله ماعجبك وجودك زي عدمه في المسلسل" خاصة أن هذا ليس شأنها.



تعليقات