سعيد الماروق يُعلن شفاءه من مرض السرطان

  • خبر
  • 04:15 مساءً - 24 يوليو 2016
  • 1 صورة



سعيد الماروق

أعلن المخرج اللبناني سعيد الماروق شفاءه من مرض السرطان بعد محاربته للمرض منذ عام 2015، على أن يخضع للفحوص الطبيّة كلّ ثلاثة أشهر، وبذلك يكون قد هزم المرض واستأنف نشاطه المهني.

وكان الماروق قد أعلن بنفسه عن إصابته بالسرطان عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" في شهر أبريل من العام الماضي، وبدأ بعدها رحلة علاجه في ألمانيا.

وطالب الماروق وقتها كل محبيه وأصدقاءه بمساندته خلال فترة مرضه، وأوضح أنه اكتشف المرض عندما أصيب بـالزكام في البداية، ثم بعد ذلك أصبح يعاني من السعال حتى اختفى صوته، فاضطر حينها للذهاب إلى الطبيب ليكتشف بعد الفحوصات الطبية أنه مصاب بمرض سرطان الرئة.

وكشف الماروق أن سبب إصابته بهذا المرض الخبيث هو التدخين، وبمجرد علمه بالمرض توقف تمامًا عن هذه العادة السيئة، وذلك بقوله: "ندمت على كل سيجارة دخنتها، أقدم اعتذاري من كل شخص تنفست نفس سيجارة أمامه، كنت أدخن 3 علب دخان يوميًا، وتبين أنها سبب إصابتي بهذا المرض".

وكان الماروق قد اكتسب شهرته من إخراج عدد من الكليبات الغنائية للمشاهير من المطربين العرب، كما خاض تجربة اﻹخراج السينمائي مرة وحيدة من خلال فيلم " 365 يوم سعادة" للنجم أحمد عز والنجمة دنيا سمير غانم.



تعليقات