السعودية نرمين محسن تقدم النسخة الرابعة من "شاعر العرب"

  • خبر
  • 09:59 مساءً - 28 يوليو 2016
  • 1 صورة
  • 4,901 مشاهدة



نرمين محسن

بعد اختيارها لتقديم النسخة الرابعة من برنامج "شاعر العرب"، أعربت الفنانة السعودية نرمين محسن، عن سعادتها بهذا الاختيار معتبرة أن البرنامج سيمثل إضافة كبيرة لها، وإن كون الجائزة تحمل اسم سمو الأمير سعود بن محمد آل سعود فذلك مبعث فخر وأحد الأسباب التي دفعتها لقبول هذا التحدي.

وقالت نيرمين، إنه منذ تواصل معها رئيس مجلس إدارة مجموعة "رواسي"، الإعلامي فايز بن دمخ، لترشيحها لتكون مذيعة البرنامج، وهي تدرس الفكرة ولكن لم تستغرق وقت في الموافقة نظرًا لشغفها بالشعر الذي يشكل جزءًا من شخصيتها ومن دراستها الجامعية أيضًا، مشيرة إلى أنها تحرص على الاطلاع على قصائد كبار الشعراء في الخليج والوطن العربي.

وأضافت الفنانة الشابة في السياق نفسه: "ليست المرة الأولى التي أتلقى فيها عرضًا لتقديم برنامج ولكني كنت أؤجل هذا القرار إلى أن حسمت أمري مع شاعر العرب، لتوافر مجموعة من المقومات التي كنت وضعتها مسبقًا منها أن التجربة لن تستمر سوى لفترة البرنامج لاسيما وإنني لا أصنف نفسي كمذيعة وإنما ممثلة في المقام الأول".

وأكدت أن تاريخ البرنامج كان مشجعًا من حيث الأسماء المشاركة ولجنة التحكيم والصورة التي ظهر عليها خلال دوراته السابقة، إلى جانب أن الناقل الرسمي للبرنامج هو تليفزيون "رواسي"، كما أشارت إلى أنها سوف تحرص على إطلالة مختلفة على مستوى الصورة.

الأكثر مشاهدة


تعليقات