صورة | أبطال "يوم للستات" يتصدرون الأفيش الرسمي

  • خبر
  • 06:45 مساءً - 13 نوفمبر 2016
  • 1 صورة



البوستر الرسمي للفيلم

قبل يومين من عرض الفيلم رقم 100 في مسيرة إلهام شاهين السينمائية ضمن افتتاح الدورة الـ38 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أطلقت شركة "شاهين فيلم" البوستر الرسمي لفيلم "يوم للستات" للمخرجة كاملة أبو ذكري، والذي يُعتبر الفيلم المصري السادس الذي يفتتح فعاليات المهرجان عبر تاريخه.

ويجمع البوستر الرسمي بين العشر شخصيات الرئيسية في الفيلم على هيئة بورتريهات مرسومة باليد وبألوان مبهجة يغلب عليها اللون الأزرق الذي يمثل دور حمام السباحة في الفيلم.

وكانت الصفحة الرسمية للفيلم على "فيسبوك" قد نشرت منذ يومين مقدمة إعلانية تشويقية جديدة للفيلم اقتربت من تحقيق 50 ألف مشاهدة في يومين فقط.

كما أطلقت "شاهين فيلم" البوسترات التشويقية لشخصيات الرجال والنساء والبوستر التشويقي للعالم العربي، بعد شهر من إطلاق البوستر التشويقي العالمي للفيلم، والذي جاء بالتزامن مع عرضه العالمي الأول بالدورة الـ60 من مهرجان لندن السينمائي التابع لـمعهد السينما البريطاني ضمن قسم Debate Strand.

تقع أحداث "يوم للستات" في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يومًا خاصًا لنساء الحي في حمام السباحة. ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

الفيلم من إنتاج إلهام شاهين وتأليف هناء عطية، ويشارك في بطولته نيللي كريم وناهد السباعي وهالة صدقي، ورجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة وفاروق الفيشاوي وأحمد الفيشاوي وإياد نصار وأحمد داود، بينما تقوم بمهام التسويق والترويج للفيلم شركة MAD Solutions.

وصلات



تعليقات