ليلى علوي وفريال يوسف يوضحان سبب غيابهما عن افتتاح "القاهرة السينمائي"

  • خبر
  • 08:54 مساءً - 16 نوفمبر 2016
  • 1 صورة



ليلى علوي

حرصت النجمة ليلى علوي على توضيح سبب غيابها عن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ38، الذي أقيم يوم أمس الثلاثاء بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وأوضحت "ليلى" أن سبب تغيبها عن الحفل الافتتاحي للمهرجان هو إجرائها عملية جراحية وتلقيها العلاج في الخارج.

وكتبت "ليلى" عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك"، قائلة: "اليوم يوم خاص جداً و يعد بمثابة احتفالية سينمائية كبيرة في أم الدنيا، افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي يتوجه فيلم الافتتاح يوم للستات، مبروك للمهرجان ومبروك للعاملين على الفيلم إلهام شاهين وكاملة أبو ذكري ونيللي كريم وهالة صدقي وناهد السباعي وكل الستات الحلوة الجدعة اللي بحبهم، بالتوفيق دائماً وكان نفسي أكون موجودة لكن يتعذر على ذلك لإجرائي العلاج بعد العملية في الخارج، بقلبي معكم".

كما كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف أن سبب عدم حضورها حفل الافتتاح هو حزنها الشديد على وفاة النجم الكبير محمود عبدالعزيز.

ونشرت "فريال" صورة للدعوة التي تلقتها من إدارة المهرجان، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، وعلّقت عليها قائلة: "اعتذرت عن الحضور في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لحزني الشديد على الراحل العظيم محمود عبدالعزيز ..اتمنى النجاح لهذه الدورة و تحية لإدارة المهرجان لتكريم الراحل رحمه الله".

جدير بالذكر أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي قد أعلنت أن الدورة الحالية التي تحمل رقم 38، والمُقامة في الفترة من 15 حتى 24 نوفمبر الجاري، تم إهدائها لروح الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، والذي توفّي يوم السبت الماضي.



تعليقات