فيديو | 4 أفلام جديدة في صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • خبر
  • 04:58 مساءً - 14 ديسمبر 2016
  • 1 صورة



Rogue One: A Star Wars Story

استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 4 أفلام جديدة، تتنوع بين أفلام الدراما والأكشن والمغامرات والخيال العلمي باﻹضافة إلى اﻹثارة والتشويق، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

الفيلم اﻷول، هو الفيلم المصري "يوم للستات"، والذي يضم في بطولته عدد كبير من النجوم، وتم عرضه هذا العام في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتم طرحه في عدد كبير من دور العرض، الفيلم من إخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف هناء عطية، وبطولة إلهام شاهين وفاروق الفيشاوي ومحمود حميدة ونيللي كريم وغيرهم.

ويحكي الفيلم عن افتتاح حمام سباحة في منطقة شعبية وتخصيص يوم من كل أسبوع لستات المنطقة، ويتتبع الفيلم تأثير ذلك على حياة النساء وأهل المنطقة.

كما تم طرح فيلم الأكشن والمغامرة والخيال العلمي "Rogue One: A Star Wars Story"، وهو من الأفلام المنتظرة هذا العام، وسيتم عرضه في أكثر من دار عرض إلى جانب عرضه في سينما MX4D، الفيلم من بطولة فيليستي جونز وفوريست وايتكر وريز أحمد.

وطُرح أيضًا هذا الأسبوع فيلم Collateral Beauty وهو من بطولة فريق كبير من النجوم على رأسهم ويل سميث وكيت وينسلت وإدوارد نورتن ومن إخراج ديفيد فرانكل.

الفيلم تدور أحداثه حول رجل دعاية ناجح يتعرض لمأساة قاسية، تجعله ينعزل عن الجميع، وأثناء عزلته يكتشف معاني جميلة عن الحب والزمن والحياة.

وتعرض السينمات المصرية أيضًا هذا الأسبوع فيلم Miss Sloane، وهو من بطولة جيسيكا تشاستين وجوجو مباثا راو وأليسون بيل ومن إخراج جون مادن.

الفيلم الذي افتتح مؤخرًا فعاليات النسخة الثالثة عشر من مهرجان دبي السينمائي الدولي، يحمل تصنيف للكبار فقط.



تعليقات