طارق الإبياري طبيب تخدير في "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

  • خبر
  • 08:18 مساءً - 25 ديسمبر 2016
  • 1 صورة
  • 2,795 مشاهدة



طارق الابياري

قال الفنان طارق الإبياري إنه حقق حلمه بالوقوف أمام النجمة ميرفت أمين من خلال أحداث فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، متمنيا أن ينال دوره خلال أحداث الفيلم رضا واستحسان الجمهور.

وعبر الفنان طارق الإبياري عن سعادته بالتعاون مع المنتج مينا فايق والمخرج روماني سعد والوقوف لأول مرة أمام النجمة ميرفت أمين في أحداث الفيلم، لافتا إلي أنه سيظهر خلال العمل في إطلاله جديدة ومختلفة له في عالم السينما.

وأضاف "الإبياري": "أجسد خلال أحداث الفيلم دور طبيب التخدير "فاروق"، وتقوم النجمة ميرفت أمين بدور والدتي، والفنان زكي فطين عبد الوهاب يجسد دور والدي، وكل من الفنانين محمد مهران ويوسف إبراهيم دور أشقائي، في حين تجسد النجمة يسرا اللوزي دور شقيقتي".

وعن أعماله الفنية الجديدة، أشار الفنان الشاب إلي أنه يقوم حاليًا بالتحضير لعمل مسرحي جديد تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، سيعلن عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

وعن مشاركته في سباق الدراما الرمضاني المقبل، لفت طارق الإبياري إلي أنه تعاقد على المشاركة في أحد الأعمال الدرامية الجديدة، منوهًا إلى أنه سيكشف عن تفاصيل المسلسل بعد بدء عملية التصوير.

ممنوع الاقتراب أو التصوير" من تأليف وإخراج روماني سعد، إنتاج مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي، منتج فني أحمد السيد، وبطولة النجمة الكبيرة ميرفت أمين، يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، محمد مهران، وعدد أخر من النجوم والوجوه الجديدة.

الأكثر مشاهدة


تعليقات