فيديو | طرح اﻹعلان الدعائي اﻷول لـ"بشتري راجل"

  • خبر
  • 08:30 مساءً - 24 يناير 2017
  • 1 صورة



بوستر "بشتري"

كشفت المُنتجة دينا حرب عن الإعلان الدعائي لفيلمها الأول في عالم الإنتاج السينمائي "بشتري راجل" من بطولة النجمة نيللي كريم والنجم محمد ممدوح، والمُنتظر عرضه في السينمات يوم 14 فبراير، بالتزامن مع عيد الحب.

ونشرت الصفحة الرسمية للعمل بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الإعلان الدعائي، مع البوستر اﻷول والذي تصدّره كل من نيللي و"ممدوح".

الفيلم كان يحمل اسم "دكر بط" وتم تغييره إلى "بشتري راجل"، وهو من بطولة النجوم نيللي كريم، محمد ممدوح، لطفي لبيب، ليلى عز العرب، وبيومي فؤاد، وهو من إخراج محمد علي وسيناريو وحوار إيناس لطفي.

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي عن "شمس"، ذات الشخصية العملية الصارمة وحادة الطباع والمُعقدة من الرجال نتيجة تجارب سابقة، لكنها ترغب في الإنجاب، وتفكر في طريقة شرعية للإنجاب غير الطريقة التقليدية، فيقع حظها مع "بهجت" الطبيب البيطري المتعثر ماديًا، وهو في أواخر الثلاثينيات من عمره، ذو شخصية عَفوية وتلقائية، يتجاوز -مُضطرًا- عن صرامة "شمس" وحدّة طباعها طمعا منه في مقابل مادي لزواجه الصوري منها.

وكانت دينا حرب قد اتبعت حملة دعائية جديدة ومُختلفة، للترويج للفيلم، من خلال نشر فيديو عبر موقع "فيس بوك"، لفتاة تُدعى "شريهان نور الدين"، أعلنت فيه رغبتها في شراء "حيوانات منوية"، كي تتمكن من تحقيق حلمها في الإنجاب، مقابل مبلغ مالي زهيد.

الأمر الذي أثار غضب بعض مُستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي المُختلفة من جراءة الفتاة، وهاجمهوها بضراوة وبعدها تم غلق صفحتها، واعتبره البعض الأخر أمرًا إيجابيًا.

وفي النهاية كشفت مُنتجة الفيلم أن الفيديو عبارة عن نوع جديد من الدعاية من خلال الحملة الترويجية للعمل.



تعليقات