فيديو | 5 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع

  • خبر
  • 05:01 مساءً - 27 يناير 2017
  • 1 صورة



القرد بيتكلم

استقبلت دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع 5 أفلام جديدة، بينهما فيلمين مصريين هما "القرد بيتكلم" و"آخر ديك في مصر".

ويتنافس الفيلمان على صدارة إيرادات شباك تذاكر هذا اﻷسبوع، الفيلم اﻷول يشارك في بطولته النجمان عمرو واكد وأحمد الفيشاوي تحت قيادة المخرج بيتر ميمي، بينما يقوم ببطولة الفيلم الثاني النجم محمد رمضان، الذي يعود من خلال الفيلم للكوميديا من جديد، ويشاركه البطولة مجموعة من الفنانات، بينهن هالة صدقي وإنجي وجدان ومي عمر وليلى عز العرب.

وبين اﻷفلام الخمسة أيضًا، فيلمان ينتميان لعالم الرسوم المتحركة، اﻷول هو "Ozzy"، الذي تدور أحداثه حول "أوزي" كلب الصيد الأليف والمسالم، الذي تنقلب حياته عندما تقرر عائلة "مارتن" الخروج في رحلة طويلة وبعيدة إلى اليابان، حيث لا يُسمح باصطحاب الكلاب، ويقررون إيداعه في منتجع للكلاب يدعى "بلو كريك"، لكن هذا المنتجع ليس كما يبدو عليه ويتحول إلى سجن حقيقي ﻷوزي.

والفيلم الثاني هو "Monster Truck"، وتدور أحداثه حول "تريب" المُعلم بإحدى المدارس الثانوية، الذي يصنع شاحنة عملاقة من حُطام وقطع السيارات الخَربة لتساعده في الهروب من مدينته.

وإلى جانب هذه اﻷفلام اﻷربعة، بدأت الصالات المصرية في عرض فيلم " Resident Evil: The Final Chapter" هذا اﻷسبوع أيضًا، والفيلم هو اﻷخير في السلسلة الشهيرة "Resident Evil" للممثلة الشهيرة ميلا جوفوفيتش.



تعليقات