مُخرج "يا تهدي يا تعدي" يكشف عن مواقف كوميدية من كواليس الفيلم

  • خبر
  • 12:05 مساءً - 4 فبراير 2017
  • 1 صورة



خالد الحلفاوي

أكد المُخرج خالد الحلفاوي، أن أجواء تصوير فيلم "يا تهدي يا تعدي" كانت "رائعة"، موضحًا أن روح المرح كانت الطابع المميز لجميع العاملين في الفيلم وفي مقدمتهم الفنانون آيتن عامر وسلوى خطاب ومحمد شاهين وإدوارد وبدرية طلبة ومحمد عادل.

وقال "الحلفاوي": "تعرضنا للعديد من المواقف الطريفة أثناء التصوير، فمثلا الفيلم به مشاهد عديدة لقيادة السيارات، وفوجئت بأن كل الفنانات المشاركات في العمل لا يجيدن القيادة، أو أنهن لم يمارسن القيادة من فترة طويلة، رغم أن "التيمة" الرئيسية في الفيلم تعتمد على أن بطلته تقوم بتعليم القيادة للسيدات".

وأضاف: "على سبيل المثال هناك من قالت لي إنها لم تقُد سيارة منذ 10 سنوات مثل الفنانة سلوى خطاب، أو أنها لا تجيد القيادة من الأساس مثل بدرية طلبة، لدرجة أنني إكتشفت أن آيتن عامر التي من المفترض أنها مدربة القيادة لا تستطبع قيادة السيارة "المانيول"، وقالت لي "أنا إتعلمت عليها فقط وبعدها لم أقود إلا الأوتوماتيك"، وطلبت مني أن أعطيها مهلة بعض الوقت لتتدرب عليها".

فيلم "يا تهدي يا تعدي" من إخراج خالد الحلفاوي، وتأليف أحمد عزت وإنتاج إبراهيم إسحاق، وبطولة آيتن عامر، محمد شاهين، سلوى خطاب، إدوارد، محمد عادل، وشيماء سيف.

وتدور أحداثه حول فتاة مكافحة تقوم بدورها أيتن عامر، تعمل في مدرسة لتعليم قيادة السيارات للسيدات، وتقع في حب شاب من أسرة ثرية يقوم بدوره محمد شاهين.



تعليقات