تأجيل دعوى أجر حضانة ومسكن ابنة أحمد الفيشاوي لـ20 مارس

  • خبر
  • 09:37 مساءً - 20 فبراير 2017
  • 1 صورة



أحمد الفيشاوي

قررت محكمة أسرة قسم الجيزة، اليوم الإثنين ، تأجيل دعوى أجر الحضانة والمسكن المُقامة من هند الحناوي طليقة الفنان أحمد الفيشاوي إلى جلسة 20 مارس المُقبل ﻹعادة اﻹعلان والمستندات والتحري.

وكانت هند الحناوي تقدمت بطلبات إلى مكتب تسوية منازعات الأسرة بمحكمة الجيزة لشئون الأسرة لإلزام "الفيشاوي" بدفع نفقة لابنته "لينا" ومصروفات دراستها بلندن وأجر مسكن وحضانة لها، وبعد تغيب "الفيشاوي" عن الجلسات وتعذر تسوية الأمر وديًا تم إحالة الطلبات إلى محكمة اﻷسرة للفصل فيها.

وقال شعبان سعيد محامي هند الحناوي، إن موكلته لم تلجأ إلى القضاء إلا بعد فشل محاوﻻتها لحل نزاعها مع الفيشاوى وديًا، مؤكدًا أنها منحته أكثر من فرصة وذلك لحرصها على علاقة ابنتها به وبأجدادها فاروق الفيشاوي وسمية اﻷلفى لكن دون جدوى.

وأضاف "سعيد" أن الفنان أحمد الفيشاوي وقع على أوراق تفيد موافقته على سفر ابنته لينا للخارج وهو من اختار المدرسة التي تدرس بها الآن بلندن وأنه أعطى "الحناوى" حق الوﻻية التعليمية بلندن وأقرّ في دعوى بثبوت حضانتها لـ"لينا" ثم تخلى عنها وامتنع عن سداد نفقات الصغيرة.

وأوضح أنه في حال امتناع أحمد فاروق الفيشاوي عن سداد نفقة نجلته "لينا" الشهرية ومصروفاتها عند صدور حكم يلزمه بذلك سيواجه عقوبة الحبس لمدة شهر، لامتناعه عن سداد المبالغ المستحقة عليه، مؤكدا أن موكلته لها الحق قانونا في حال عدم الدفع في الحجز على ممتلكاته العقارية وحساباته وأرصدته في البنوك.



تعليقات