فيديو | "علي معزة وإبراهيم" يُثير إعجاب النجوم والفنانين في العرض الخاص

  • خبر
  • 04:45 مساءً - 1 مارس 2017
  • 1 صورة
  • 2,418 مشاهدة



علي معزة وإبراهيم

أثار العرض الخاص لفيلم "علي معزة وإبراهيم" للمخرج شريف البنداري، إعجاب النجوم والفنانين، الذين أشادوا بالفيلم في مقابلات أجريت معهم بعد مشاهدتهم له مساء يوم الاثنين، وهو الفيلم الذي بدأ عرضه في دور العرض المصرية اليوم الأربعاء 1 مارس.

النجمة هند صبري قالت عبر حسابها الشخصي على "تويتر": "علي معزة وإبراهيم فيلم مختلف عن شخصيات مختلفة عن السائد، أنصحكم بمشاهدة الفيلم بدور العرض وتشجيع الاختلاف".

كما قال المخرج الكبير يسري نصر الله: "علي معزة وإبراهيم فيلم جميل، حر ويجب مشاهدته، أقدم التحية للمخرج شريف البنداري وكل القائمين على العمل". وقال المخرج عمرو سلامة "علي معزة وإبراهيم ممتع ومسلي ومصنوع بحرفنة، وأعتقد أنه سيثير إعجاب الجمهور".

وأضاف أنه يرغب في مشاهدته مرةً أخرى، مشيرًا إلى أن هذا أفضل ما يمكن أن يقال عن فيلم.

أما النجمة كندة علوش، فقالت: "ضحكت من قلبي وبكيت في مشاهد عديدة، وفي مشاهد أخرى شعرت بالصفاء كما هو الفيلم تمامًا، الفيلم انتقل بي إلى مناطق لم أكن أتوقعها ولم أرها من قبل، علي معزة وإبراهيم فيلم غريب، جديد، شديد الخصوصية، مختلف ببساطة وعذوبة وسلاسة، عندما نتحرر من الأفكار والأطر التقليدية المكررة يصبح لدنيا مساحات شاسعة للعب والتجريب والخيال، شريف البنداري شكرًا لأنك أخذتنا برحلة ممتعة ومسلية ومختلفة مع علي ومعزته وإبراهيم، مبروك لكل صناع الفيلم، وشكرًا لأنكم أمتعتونا".

ويحكي فيلم "علي معزة وإبراهيم" قصة حب عجيبة يعيشها الشاب "علي" في إحدى المناطق الشعبية المهمشة، حيث ينطلق في رحلة بأنحاء مصر بتوصية من معالج روحاني، بصحبة "إبراهيم" الذي يصل لحافة الجنون بسبب أصوات غريبة لا يسمعها غيره، ليكتشف الاثنان، وأهل المنطقة كلها، المغزى الحقيقي لكل ما مر بهما من أحداث غريبة.


تعليقات

أرسل