فيديو | أميتاب باتشان يعتذر عن حضور مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

  • خبر
  • 06:25 مساءً - 11 مارس 2017
  • 1 صورة



اعتذر النجم الهندي العالمي أميتاب باتشان عن حضور فعاليات تكريمه في الدورة السادسة من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ، بسبب الحالة الصحية الحرجة لنسيبه وصديقه العزيز، والد الفنانة ايشواريا راي زوجة ابنه، والتي أدت لدخوله العناية المركزة مؤخرًا لإصابته بالسرطان مما يستدعي بقاء أسرته في الهند في الوقت الحالي.

وأرسل "باتشان" رسالة مُسجلة بالفيديو، تم نشرها عبر الموقع الرسمي لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وعلى موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" أعلن فيها اعتذاره.

وأعلنت إدارة مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية والسفارة الهندية بمصر عن اعتذار النجم العالمى أميتاب باتشان وزوجته وابنته عن الحضور للأقصر وفقا لما سبق.

وقد تعهد النجم الكبير بالحضور إلى الأقصر فى أقرب وقت ممكن لافتتاح نادى السينما الأفريقية بالأقصر ووضع حجر الأساس لمشروع "مؤسسة شباب الفنانين المستقلين الجديد" والمركز الثقافي العالمي.

جدير بالذكر أن الدورة السادسة من مهرجان الأقصر للسينما الافريقية، تُقام هذا العام فى الفترة من 16 إلى 22 مارس برعاية وزارة الثقافة المصرية وبدعم من هيئة تنشيط السياحة ووزارة الخارجية وبالتعاون مع نقابة المهن السينمائية ومحافظة الأقصر.



تعليقات