صورة | مي سليم مع شقيقتها دانا في أول عمل فني يجمعهما سويًا

  • خبر
  • 07:51 مساءً - 13 مارس 2017
  • 1 صورة



مي سليم ودانا حمدان

نشرت النجمة مي سليم، صورة مع شقيقتها دانا حمدان، من كواليس مسلسل "اختيار اجباري، الذي انتهى صُنّاعه من تصويره مؤخرًا، ويُعرض حاليًا على شاشة "DMC".

وكشفت "ميّ" عن أن المسلسل هو أول عمل فني يجمع بينها وبين شقيقتها "دانا"، في الدراما، حيث علقت على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "صباح الخير على الناس الحلوين صورة من كواليس مسلسل إختيار إجباري أنا وأختي الحلوة دانا حمدان وأول مرة حاجة تجمعنا مع بعض في مسلسل مبسوطه جدا".

مسلسل "اختيار إجباري" من بطولة النجوم؛ خالد سليم، مي سليم، فاطمة ناصر، كريم فهمي، إنجي المقدم، هيدي كرم، فراس سعيد، إنجى أبو زيد، سلوى محمد علي، أحمد كمال، وهناء الشوربجي، وهو من إخراج مجدي السميري، عن قصة وسيناريو وحوار حازم متولي.

وتدور أحداث "اختيار إجباري"، في 60 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي، مستعرضا التأثير المفزع لتكنولوجيا التواصل الاجتماعي والإنترنت على أدق تفاصيل الحياة اجتماعيا وإنسانيا وسياسيا وحتى أخلاقيا وتربويا، من خلال أبطاله الثلاثة، وما تتضمنه حياتهم وعملهم من خطوط درامية إنسانية، نستعرض في شبكة أحداثها العديدة، تنوعا في تأثير ذلك الواقع الافتراضي على معظم أنماط ومستويات المجتمع المصري.



تعليقات