فيديو | فيلم مصري و4 أفلام أجنبية بصالات العرض هذا اﻷسبوع

  • خبر
  • 06:19 مساءً - 15 مارس 2017
  • 1 صورة



ممنوع الاقتراب أو التصوير

استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 5 أفلام جديدة بينهم فيلم مصري بعنوان "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، وأربعة أفلام أجنبية.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين بينهم ميرفت أمين ويسرا اللوزي وطارق الإبياري ونور قدري وزكي فطين عبدالوهاب وبدرية طلبة ومحمد مهران.

وبين اﻷفلام الأربعة أخرى، الفيلم المنتظر Beauty and The Beast، الذي تُعيد فيه إستوديوهات "ديزني" حكاية الجميلة والوحش، لكن بطريقة أكثر سوداوية، من بطولة النجمة اﻹنجليزية إيما واتسون ودان ستيفنز.

وفيلم الحركة Sleepless للنجم جيمي فوكس، وتدور أحداثه حول ضابط شرطة يتورط في عملية سرقة مخدرات من عائلة "نوفاك"، ونتيجة لما فعله، يتم اختطاف ابنه مقابل أن يعيد المخدرات التي سرقها من جديد، لكن أحداث جديدة تعقد اﻷمر.

وفيلم الرعب Don't Knock Twice، الذي تدور أحداثه حول أم تحاول بشتى الطرق التواصل مع ابنتها المضطربة نفسيًا، خاصة بعد أن تورطت الابنة في عالم ساحرة شيطانية كان ينظر إليها في السابق كمجرد أسطورة متداولة.

وفيلم الرعب اﻵخر Lake Bodom، الذي تدور أحداثه في عام 1960، حيث يصير كابوس كل فرد يُخيِّم بالمعسكرات حقيقة، عندما يُطعَن أربع صبية مراهقين حتى الموت أثناء نومهم في الخيمة.



تعليقات