فيديو | دور العرض المصرية تستقبل 4 أفلام أجنبيّة جديدة هذا الأسبوع

  • خبر
  • 08:14 مساءً - 20 ابريل 2017
  • 1 صورة



سكارليت جوهانسون في بوستر "Ghost In The Shell"

استقبلت دور العرض المصرية يوم أمس الأربعاء 4 أفلام جديدة، 3 منها إنتاج أمريكي ورابع إنتاجٌ إنجليزي.

وفي مقدمة الأفلام يأتي الفيلم المُنتظر "Ghost In The Shell" للنجمة سكارليت جوهانسون، والذي تدور أحداثه حول شُرطية نصف آلية (سايبورج) تدعى "ميجور" بقسم فريق النخبة المعروف بـ(القطاع 9)، يتم توكيلها بمهمة إيقاف المجرمين والمتطرفين الأكثر خطورة على الإطلاق؛ فينخرط (القطاع 9) في مواجهة ضد عدو يستهدف القضاء على التقدم التقني في تكنولوجيا الآليين.

كما استقبلت دور العرض فيلم التشويق والأثارة "Unforgettable" للنجمة روزاريو داوسون والنجمة كاثرين هيجل والنجم جيوف ستولتس ومن إخراج دينيس دي نوفي.

كما يدخل فيلم الرعب "Eloise" ضمن الأفلام الأربعة، والذي تدور أحداثه حول أربعة أصدقاء ينجرفون إلى اقتحام إحدى مصحات الأمراض العقلية المهجورة من أجل البحث عن شهادة وفاة ستضمن لواحد من الرفقة ميراثًا ضخمًا، ولكن مع قيامهم بالبحث عن هذه الشهادة، تصير هذه أخف مشاكلهم وهمومهم مقارنًة بما سيواجهونه من رعب داخل هذه المصحة المهجورة.

وأخيرًا فيلم الرسوم المتحركة "The Mermaid Princess"، وتدور أحداثه حول مشروع "خوان" المعماري الذي يُهدد حياة حوريات البحر اللاتي يعتمدن على البحر لكي يستطيعن العيش بسبب اعتماده على إعادة تأهيل هذه المنطقة لهذا الغرض، وتحاول "شان" أن توقف مخطط "خوان"، ويؤدي لقاؤهما إلى وقوعهما في الحب، وويتراجع "خوان" عن مخططه، لكن هناك منظمة تستهدف "شان" وبقية الحوريات، مما يلزم "خوان" بالتصرف.



تعليقات