فيديو | 6 أفلام أجنبية وفيلم مصري وحيد في دور العرض هذا الأسبوع

  • خبر
  • 06:51 مساءً - 26 ابريل 2017
  • 2 صورتين
  • 10,257 مشاهدة



The Circle

كشفت الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" عن 7 أفلام جديدة استقبلتها صالات العرض المصرية اليوم الأربعاء، 6 منها أجنبية وآخر مصري.

البداية مع الفيلم المصري الوحيد في القائمة "فوبيا" من تأليف خالد الشيباني وإخراج إبرام نشأت، وتقف على إنتاجه شركة "ميرور" للمنتج سامر جميل والمنتج الفني عماد شحاتة، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي محاط بالإثارة والتشويق حول شخصين مصابين بالفوبيا ولكن تناقض شخصيتهما يصنع حالة من الصراع الدائم بينهما، حينما يُجبران على الإقامة معًا في مكان واحد بسبب ظروف عملهما، ويُعرض في 40 دور عرض مصرية.

كما استقبلت دور العرض فيلم الرعب الأمريكي "The Devil's Dolls"، للمُخرج بادريج رينولدز والذي تدور أحداثه في تتابعات البحث عن قاتل متسلسل، تحل لعنة قديمة لتستحوذ على المدينة بأسرها مُسببة سلسلة من جرائم القتل الوحشية؛ فتدفع المحقق للدخول في صراع مع الزمن سعيًا لإنقاذ حياة ابنته من الخطر الذي يهددها ويهدد حياتها.

كما يدخل الفيلم الإسباني "The Promise" للنجم كريستيان بيل ضمن الأفلام السبعة، والذي تدور أحداثه أثناء الأيام الأخيرة للإمبراطورية العثمانية التي دامت لقرون طويلة، حيث يتتبع الفيلم ثالوث الحب بين (مايكل)، طالب الطب النجيب، الجميلة والراقية (آنّا)، و(كريس) الصحفي الأمريكي الشهير المستقر في (باريس).

كما يأتي الفيلم الأمريكي المُنتظر "The Circle" للنجم العالمي توم هانكس والنجمة الشابة إيما واتسون، سيناريو وإخراج جيمس بونسولدت، ضمن القائمة، وتدور أحداثه حول "ماي" التي تحصل على عمل جديد في أكبر شركة متخصصة في مجال التكنولوجيا والتواصل الاجتماعي على مستوى العالم، والتي تصير بمثابة فرصة العمر بالنسبة لها، ويشجعها مؤسس الشركة إيمون بايلي على خوض غمار تجربة جديدة تتخطى الحواجز المعتادة للخصوصية، مما يؤثر بالتبعية على حياتها الشخصية وحياة أصدقائها وعائلتها والبشرية بأسرها بفعل قراراتها في هذه التجربة.

وخامسًا، فيلم الرعب الأسترالي "Killing Ground" تأليف وإخراج دميان باور" والذي تدور أحداثه حول يان (يان ميدوز) وسامانثا (هاريت داير) اللذان يتوجهان إلى محمية طبيعية أملًا في أن تمنحهما الشجيرات والمساحات الخضراء وقتًا طيبًا يقضيانه سويًا، يصلان إلى مخيم معزول ويعثران هناك على سيارة دفع رباعي وخيمة، دون أثر للمخيمين. وبحلول الليل عليهما، يفشل يان وسامانثا في العودة ويخوضان سلسلة مثيرة من الأحداث قد تبلغ بهما نقطة الانهيار.

نأتي للفيلم السادس وقبل الأخير في القائمة، وهو الفيلم الأمريكي "The Lost City of Z" بطولة النجم المتألق روبرت باتنسون والجميلة سيينا ميلر وإخراج جيمس جراي، والذي يروي القصة الحقيقية للمستكشف (بيرسي فاوست)، والذي ارتحل إلى الأمازون في فجر القرن العشرين، وذلك بحثًا عن مدينة غامضة تقع في تلك اﻷرجاء. وكان طوال ارتحاله يجد المساندة من قِبَل زوجته المخلصة، إلى أن حدث اختفاؤه الغامض عام 1925.

وأخيرًا فيلم الرسوم المتحركة الروسي "Kikoriki. Legend of the Golden Dragon"، سيناريو وإخراج دينيس كيرنوف، وعودة مرة أخرى لجزيرة كيكوريكي المسالمة المنعزلة مع مغامرة جديدة، يبتكر العالم المقيم في الجزيرة أداة مدهشة تسمح بانتقال بعض الصفات الشخصية من شخص ﻵخر، وعندما يقوم والي الصغير بتجربة هذا الاختراع الجديد، يصير بلا عمود فقري، ويتم استبدال جسده مع جسد دودة.

السينما مع اتصالات 50 (فوبيا, The Promise, The Circle, .. واكتر)

اعرف آخر الأفلام الجديدة في السينما يوم 26 أبريل في #السينما_مع_اتصالات The Circle – The Promise – The Lost City Of Z – Killing Ground – The Devil’s Dolls – Kikoriki – فوبيا كلم 7070 وهنحجزلك تذاكر سينما

Gepostet von Etisalat Misr am Mittwoch, 26. April 2017

الأكثر مشاهدة


تعليقات