فيديو | 4 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا الأسبوع

  • خبر
  • 11:48 مساءً - 3 مايو 2017
  • 1 صورة
  • 14,261 مشاهدة



Guardians of the Galaxy 2

كشفت الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" عن 4 أفلام جديدة استقبلتها صالات العرض المصرية اليوم الأربعاء، 3 منهم إنتاج أمريكي وأخر إنتاج إنجليزي.

البداية مع الفيلم المُنتظر "Guardians of the Galaxy 2" بطولة كريس برات وزوي سالدانا وأداء صوتي للنجم برادلي كوبر، وتأليف وإخراج جيمس جن، ويعود فريق حراس المجرة من جديد في مهمة جديدة ضد قوى الشر التي تهدد المجرة من جهة، و(يوندا) الراغب في الانتقام من جهة أخرى، وفي نفس الوقت تتكشف أمام بيتر كويل (كريس برات) خزانة اﻷسرار الخاصة بمن يكون والده الحقيقي.

كما استقبلت دور العرض فيلم الرعب "Daylight's End" تأليف تشاد لو، وإخراج ويليام كوفمان، وتدور قصته حول، بعد سنوات من انتشار طاعون غامض دمّر الكوكب وحوّل معظم البشر إلى مخلوقات متعطشة للدم.. يظهر محتال ليُحرّض على مطاردة انتقامية ضد فرقة من الناجين في مركز شرطة مهجور، ثم يوافق على مضض أن يساعدهم في الدفاع عن أنفسهم والهروب لملاذ هُم في أمس الحاجة إليه.

كما يدخل فيلم الجريمة "Free Fire" في قائمة الأفلام الأربعة، وهو من بطولة النجمة بري لارسون والنجم سيليان ميرفي، وإخراج بين ويتلي، وتجري أحداث الفيلم في (بوسطن) عام 1978، حيث يُعقَد لقاء في إحدى المخازن بين عصابتيّن، وسرعان ما يتحول هذا اللقاء إلى تبادل ﻹطلاق النيران ومحاولة للنجاة من كلا الطرفين.

كما يأتي الفيلم الأمريكي "Vengeance: A Love Story" للنجم الكبير نيكولاس كيدج في المركز الرابع والأخير في القائمة، إخراج جوني مارتن، وتدور أحداثه بعد تعرض سيدة للاعتداء الجسدي على يد مجموعة من اﻷشخاص بعد حضورها حفلة ساهرة، وإفلات المعتدين من العدالة، يقرر أحد أبطال حرب الخليج وهو جون دروموور الذي يعمل حاليًا كشرطي أن يتدخل ليحقق العقاب الرادع الذي أفلت منه المعتدين.

السينما مع اتصالات 51 (Guardians Of the Galaxy Vol 2, Free Fir...

اعرف آخر الأفلام الجديدة في السينما يوم 3 مايو في #السينما_مع_اتصالات Guardians Of The Galaxy Vol. 2 – Free Fire – Daylight’s End – Vengeance كلم 7070 وهنحجزلك تذاكر سينما

Gepostet von Etisalat Misr am Mittwoch, 3. Mai 2017

الأكثر مشاهدة


تعليقات