أنغام تغني تتر المسلسل الخليجي "قلبي معي"

  • خبر
  • 01:38 مساءً - 23 مايو 2017
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
أنغام
صورة 2 / 6:
ميساء المغربي
صورة 3 / 6:
كواليس التصوير
صورة 4 / 6:
كواليس التصوير
صورة 5 / 6:
كواليس التصوير
صورة 6 / 6:
روجينا وحسن كامي

تعاقدت المطربة المصرية أنغام على غناء تتر المسلسل الخليجي الجديد "قلبي معه"، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر قناتي أبو ظبي وروتانا خليجية.

وتحدثت الفنانة ميساء مغربي، التي تشارك في المسلسل، كمنتجة وممثلة، عن أهمية العمل باعتباره يطرح أفكارًا جديدة، ويضم نجومًا من عدة بلدان عربية.

وقالت "مغربي" في بيانٍ إعلامي إن العمل لا يعد دراما خليجية فقط، إنما دراما عربية، حيث يضم روجينا وحسن كامي من مصر، ونخبة من نجوم الفن في الإمارات منهم يوسف الكعبي وعبدالله بن حيدر، ومن الكويت محمود بوشهري ومن سوريا ديما الجندي ونسيمة الضاهر، إضافة لأسماء عدة من الأردن والعراق، منوهة إلى أن العمل من إنتاج شركة أبوظبي للإعلام وشركة ميديا غروب.

وأضافت: "العمل مختلف من حيث الأطروحة، اليوم عندما ننتج عملًا عربيًا يضم عدة جنسيات، يجب أن نجمعهم في المكان الجغرافي المناسب، ففي أبو ظبي أو دبي عندما ندخل أية مؤسسة إعلامية، سنجد جنسيات عربية متعددة، وبالتالي هناك مصداقية على أرض الواقع، ولا يكون العمل فقط لأجل التوزيع والمتابعة والوصول إلى أوسع شريحة".

وأشارت "مغربي" أن القصة من تأليفها والسيناريو والحوار للكاتب عثمان جحا، والتي جاءت بلهجات مختلفة، حيث اعتمدوا أن يكون الحوار بسيطًا باستثناء المصطلحات التقنية والمتعلقة بالإعلام، وقالت: "الحوار مبسّط، حتى الطبقات المثقفة عندما يتحدثون في بيوتهم يتحدثون بلهجات مبسطة، وبالتالي اعتمدنا الحديث بحوار شبيه بالحوارات التي نحكيها في منازلنا، ولأول مرة في العالم الخليجي والعربي يتم الاستعانة بمدرب للحوار، جلبنا زياد عدوان وجلس مع الممثلين 3 أشهر وأعدهم وحضّرهم بشكل جماعي وفردي".

وأضافت: "أول عمل يتناول كواليس الإعلام بصيغة تعليمية أو تثقيفية بحتة لكن في الدراما التناول يكون مختلف ومغلف بأشياء أخرى فيسهل الوصول لشريحة أكبر".

واختتمت بالحديث عن شخصيتها وقالت: "شخصيتي في العمل إعلامية من الإمارات أصلها مصري، تميل كثيرًا إلى العمق أكثر من الأمور السطحي، وإلى الأطروحات الجادة المهنية، وأنا امرأة عادية تتعرض للخيانة والطلاق، أعيش تجربتي حب، منها ما نجحت ومنها ما فشلت، إنسانة مقاتلة تتعرض للعديد من المشكلات".



تعليقات