مي عز الدين تعتذر لجمهورها بسبب غيابها عن دراما رمضان

  • خبر
  • 10:29 مساءً - 27 مايو 2017
  • 1 صورة



مي عز الدين

اعتذرت النجمة مي عز الدين لجمهورها في مصر والوطن العربي، عن عدم تقديمها مسلسل في موسم الدراما الرمضانية هذا العام 2017.

ونشرت "مي" مجموعة من الرسائل، التي تلقتها من جمهورها بسبب غيابها عن المشاركة في الموسم الرمضاني بمسلسل لأول مرة منذ 5 أعوام.

وكتبت "مي" عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام": "أنا آسفة جدا والله أنا بعتذرلكم لتاني مرة و بوعدكم بإذن الله نكون مع بعض رمضان القادم إن شاء الله، أنا آسفة كمان لأني أكيد مش بقدر أفتح كل الرسايل وأرد عليها لكن والله أنا قلت من بدري السنة دي إني اضطريت لألغاء مسلسل السنة دي وأني مش هلحق".

وأضافت "مي": "عموما كل النجوم المتواجدين منورين الشاشة وإن شاء الله نستمتع بيهم السنة دي وأنا معاكم، وربنا يجمعنا رمضان القادم بإذن الله".

وتابعت: "وأخيرا أنا بوجه نفس الرسالة للفنان محمد رمضان لأني أنا بقي كمشاهدة مفتقداه هو كمان السنة دي ومستنياه الموسم القادم يكون موجود زي ما اتعودت وجنبي كده سواء في القناة أو في بوسترات الشوارع (ربنا ما يقطع لنا عادة) مبروك لكل النجوم و كلنا هنتابعهم وأنا معاكم ونفرح بيهم رمضان يجمعنا".

وكشفت مي لجمهورها في وقت سابق، عن أسباب خروج مسلسلها "رسايل" من السباق الرمضاني، موضحة أن ضيق الوقت وتعدد أماكن التصوير وعدم اختيار بعضها حتى الآن، كان سببًا في ذلك.

وأوضحت أنه من الممكن أن تُقدم عملًا سينمائيًا العام الجاري في حال إعجابها بورق يليق بما تقدمه، على حد وصفها.



تعليقات