فيديو | طرح الإعلان الرسمي للنسخة الجديدة من "Murder on the Orient Express"

  • خبر
  • 07:51 مساءً - 1 يونيو 2017
  • 1 صورة
  • 3,640 مشاهدة



طرحت شركة "20th Century Fox" الإعلان الرسمي لفيلمها الجديد "Murder on the Orient Expres" عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، والمُنتظر عرضه في دور العرض الأمريكية، 2 نوفمبر القادم.

الفيلم بطولة عدد كبير من نجوم الصف الأول في هوليوود، ومنهم النجم جوني ديب وميشيل فايفر وجودي دينش وبينيلوبي كروز وكينيث براناه ومايكل بينا ووليام دافو، والعمل مأخوذ عن رواية للكاتبة أجاثا كريستي عام 1934، وإخراج كينيث براناه.

الفيلم يُعد النسخة الجديدة للرواية، بعد فيلم حمل نفس الأسم "جريمة قتل في قطار الشرق السريع"سنة 1974، الذي يُعتبر من الكلاسيكيات السينما الأمريكية، وكان بطولة لورين باكال وشون كونري.

استنادًا إلى رواية أجاثا كريستي ذائعة الصيت، يقوم المحقق الشهير هرقل بويروت (كينيث براناه) بالتحقيق في جريمة قتل راح ضحيتها رجل أمريكي ثري كان يسافر على متن قطار الشرق السريع الذي يعد هو أسرع قطارات العالم قاطبة.

جدير بالذكر أن الفيلم، سيكون أول تعاون بين النجمة (ميشيل فايفر) والنجم (جون ديب) منذ تعاونهما في فيلم (Dark Shadow) عام 2012.

كما سيكون التعاون الثالث بين النجم (جوني ديب) والنجمة (بينيلوبي كروز) بعد تعاونهما في أفلام: (Blow) عام 2001، و(Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides) عام 2011.

الأكثر مشاهدة


تعليقات