صور | أحمد السقا ومحمد رمضان يشاهدان "الحصان الأسود".. ومي عز الدين تُعلق

  • خبر
  • 08:08 مساءً - 2 يونيو 2017
  • 1 صورة
  • 5,057 مشاهدة



أحمد السقا ومحمد رمضان وإسلام جمال

نشر النجم أحمد السقا، صور لزميليه النجم محمد رمضان والممثل الشاب إسلام جمال، أثناء استضافته لهما في منزله، لمشاهدة مسلسله الرمضاني "الحصان الأسود".

وظهر "السقا" في الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، مع محمد رمضان وإسلام جمال، وعلق عليها قائلًا :"بعد السحور والحلقة السادسة من الحصان الأسود، أخويا محمد رمضان وإسلام جمال، شرفتوني وأسعدتوني بمتابعتكم للمسلسل، ربنا يديم المحبة والمعروف".

ونشر "رمضان" الصورة، وعلق عليها قائلًا :"بعد ماشوفت الحصان الأسود مع الحصان الأسود أحمد السقا، وصديق العمر إسلام جمال، ثقة في الله ربنا يديم المعروف، رمضان كريم".

كما عبرت النجمة مي عز الدين، عن إعجابها بالصور التي جمعت السقا ورمضان وجمال، ونشرت صورتهما معًا، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام".

وعلقت "مي" على الصورة قائلة :"أهي الصورة دي بالنسبة لي من أجمل الصور اللي شفتها، علشان بتجمع بين كل اللي بحبهم من قلبي فارس الشاشة أحمد السقا وإبن البلد الأسطورة محمد رمضان والشقي النجم القادم وأعز وأطيب أصدقائي إسلام جمال، ربنا يحميهم. كان ناقصها العمدة أحمد السعدني صاحب عمري، ونجم الجيل تامر حسني رفيق النجاح، ويبقي لازم أطبعها و أعلقها في الصالة".

يأتي ذلك بعد أن انتشرت خلال الأشهر الماضية عدة شائعات حول وجود خلافات بين أحمد السقا ومحمد رمضان، وذلك عقب انسحاب الأول من بطولة فيلم "الكنز".

الأكثر مشاهدة


تعليقات