مؤلّف "ظلّ الرئيس": سعيد باختيار ياسر جلال لبطولة العمل

  • خبر
  • 04:00 مساءً - 3 يونيو 2017
  • 1 صورة
  • 4,160 مشاهدة



محمد إسماعيل أمين

قال السيناريست محمد إسماعيل أمين مؤلف مسلسل "ظل الرئيس"، إن "فكرة المسلسل كانت للمنتج ريمون مقار، وعندما خاطبني بشأنها تحمست للفكرة وقمت بكتابة سيناريو وحوار المسلسل".

وعن اختيار الفنان ياسر جلال لبطولة المسلسل، أكد "أمين" لـ"السينما.كوم"، أنه "كان المرشح الاول وحين اتفقت على العمل كان سيُكتب له"، مؤكدًا أنه كان سعيدًا للغاية لاختياره لبطولة العمل لأنه يؤمن أن "ياسر جلال فنان رائع للغاية ويستحق دور البطولة، ومثل جيد ولم يقدم بطولات مطلقة قبل ذلك ويستطيع أن يقدم الدور أفضل من نجم لامع لا يستطيع أن يقدم الدور، وبالفعل قدم ما نريد بل أفضل ما كنا نريد".

وأشار مؤلف "ظل الرئيس" إلى أن "العمل اجتماعي وليس سياسي كما يُشاع، فالمسلسل مرتبط بالجانب الاجتماعي لمنزله وأسرته وعمله، فالقصة عبارة عن قصة ضابط حراسات سابق ويعمل كرجل أعمال تُقتل زوجته وابنه ويسعى جاهدًا لكشف الحقيقة، وأن فكرة الحادث وارتباطه بكونه كان حارسًا سابقًا للرئيس، تظل في طي الاحتمالات"، مشيرًا إلى أن السياسة تدخل في كل مناحي الحياة فلما التعجب من كون العمل سياسيًا حتى ولو كان.

وأكد محمد إسماعيل أمين، أن رؤيته الدرامية كانت متماشية ومتطابقة تمامًا مع مخرج العمل أحمد سمير فرج، ولم يحدث تعارض إطلاقًا حول العمل والرؤية الدرامية، مشيرًا إلى أن شركة الإنتاج "مجموعة فنون مصر" لم تبخل على العمل بشيء وقدمت كل ما في وسعها من أجل ظهور العمل بهذه الطريقة وتحقيق النجاح الذي حققه المسلسل.

وعقّب على كون المسلسل هو التجربة التراجيدية الأولى له بعد أن قدم العديد من مسلسلات "السيت كوم"، قائلا: "لهذا النوع أسلوب وهذا النوع الأخر له أسلوب وما يهمني هو البناء الدرامي السليم، والحوار السليم، فلو كوميدي أو تراجيدي بالنسبة لي واحد".

"ظل الرئيس" من بطولة ياسر جلال وهنا شيحة ومنى فاروق ومحمود فارس ومحمود الجندي ومن تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج أحمد سمير فرج .

الأكثر مشاهدة


تعليقات