تقرير بالفيديو | كيف استقبل الجمهور بروموهات أفلام عيد الفطر (رصد للمشاهدات)

  • مقال
  • 11:02 مساءً - 21 يونيو 2017
  • 1 صورة



بدأت شركات الإنتاج السينمائي الترويج لأفلامها، المنتظر عرضها خلال أول أيام عيد الفطر المبارك بدور العرض، وقامت كل شركة بعمل الحملات الترويجية لأفلامها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو من خلال الوسائل التقليدية كالتليفزيون وإعلانات الاوت دورز.

وأطلقت كل شركة البرومو الدعائي لفيلمها على مواقع "يوتيوب" و"فيس بوك"، كما شارك مجموعة من الفنانين أبطال تلك الأعمال، جمهورهم الإعلانات المطروحة من خلال صفحاتهم الرسمية، ومن خلال هذا التقرير نرصد الفيديوهات الترويجيّة لكل فيلم، وأرقام مشاهداتها من الجمهور. .

هروب اضطراري

يعود المنتج محمد السبكي للإنتاج السينمائي بفيلمه الجديد "هروب إضطراري" من بطولة النجم أحمد السقا وأمير كرارة وغادة عادل وفتحي عبدالوهاب ومجموعة كبيرة من نجوم الشرف، وقام السبكي بطرح الإعلان الدعائي للفيلم يوم 13 إبريل الماضي على قناته على "يوتيوب" وحقق حتى الآن مليون مشاهدة و676 ألفًا.، وطُرح في الوقت نفسه على الصفحة الرسمية للفيلم وحقق مشاهدات وصلت إلى خمسة ملايين و800 ألف مشاهدة.

جواب اعتقال

يدخل النجم محمد رمضان سباق عيد الفطر القادم بفيلمه "جواب اعتقال" من بطولة دينا الشربيني وإياد نصار و[صبري فواز]، (person::1100227) وطرح المنتج أحمد السبكي الإعلان الرسمي للفيلم منذ خمسة أيام على موقع "يوتيوب" وحقق مشاهدات وصلت إلى 613 ألف مشاهدة، بينما حقق على الصفحة الرسمية لشركة السبكي مليوني مشاهدة حتى الآن.

تصبح على خير

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "تصبح على خير" من بطولة النجم تامر حسني ونور ودرة، الإعلان الخاص للفيلم على موقع اليوتيوب من خلال القناة الرسمية لشركة الإنتاج منذ يومين وحقق البرومو الرسمي للفيلم مشاهدات وصلت إلى نصف مليون مشاهدة، وعلى الصفحة الرسمية في "فيسبوك"، حقق الفيلم ثلاثة ملايين ونصف مشاهدة في يومين.

عنترة ابن ابن ابن شداد

طرحت الشركة المنتجة لفيلم النجم محمد هنيدي البرومو الأول لـ"عنترة ابن ابن ابن شداد " منذ ساعات قليلة وحقق على موقع يوتيوب 16 ألف مشاهدة بينما اكتسح على موقع "فيس بوك"، محققًا مليون مشاهدة و700 ألفًا خلال الساعات القليلة التي طرح فيها.

الأصليين

من بطولة كوكبة من النجوم على رأسهم خالد الصاوي ومنة شلبي وماجد الكدواني وكندة علوش. وطُرح البرومو الخاص بـ "الأصليين" على قناة شركة "ريد ستارز" في "يوتيوب" منذ ثلاثة أسابيع وحقق 62 ألف مشاهدة بينما حقق سبعة ملايين مشاهدة على صفحة الفيلم على "فيس بوك".


وصلات



تعليقات