صور| المينيونز يعودون من جديد في Despicable Me 3

  • خبر
  • 02:37 مساءً - 29 يونيو 2017
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

أطلقت شركة فور ستار في دور العرض المصرية الجزء الثالث من سلسلة التحريك الكوميدية Despicable Me، ومن خلاله يعود جرو والمينيونز إلى شاشات العرض بعدما حققت اﻷجزاء اﻷولى من السلسلة إيرادات عالمية تجاوزت المليار ونصف دولار أميركي، وترشح الجزء الثاني لجائزتي أوسكار من بينهما أفضل فيلم تحريك.

وتدور أحداث الفيلم بعد طرد جرو من اتحاد مكافحة الأشرار، وفشله في إسقاط آخر رجل شرير يهدد الإنسانية، ليجد نفسه وسط أزمة هوية، لكن عندما يظهر غريب غامض أمام باب بيته ليخبره أن لديه أخ توأم كان مفقودًا. ويساعد هذا الأخ الذي يأمل أن يتَّبع خطوات جرو كشرير سابق، في إعادة اكتشاف بطل الفيلم كم هو رائع أن يكون شريرًا.

الفيلم من بطولة النجم الكوميدي ستيف كاريل الذي ترشح لجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دور رئيسي في فيلم Foxcatcher، والنجمة كريستين ويج بطلة فيلم The Martian، النجمة القديرة جولي آندروز الحاصلة على جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن دور رئيسي في فيلم Mary Poppins، والمخرج بيرى كوفين المشارك في إخراج أجزاء السلسلة الثلاثة، وقام بكتابة سيناريو الفيلم الثنائي سينكو بول وكين داوريو مؤلفا فيلم The Secret Life of Pets.

وينطلق فيلم 3 Despicable Me في دور العرض المصرية اليوم من خلال شركة فور ستار فيلمز موزع أفلام شركة يونيفرسال بيكتشرز في مصر.

وصلات



تعليقات