فيديو| 3 أفلام جديدة في "السينما مع إتصالات" الأسبوع الجاري

  • خبر
  • 01:21 مساءً - 13 يوليو 2017
  • 1 صورة



دخلت ثلاثة أفلام جديدة دور العرض المصرية هذا الأسبوع وهو ما ظهر في الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" بالإضافة إلى الأفلام الموجودة والمستمرة هذا الأسبوع.

الفيلم الأول هو فيلم War for the Planet of the Apes وهو من بطولة المرشح للجولدن جلوب أندي سركيس، وودي هارلسون وستيف زان، وأميا ميلير، وقام بكتابة السيناريو مارك بومباك، ومن إخراج مات ريفيز .

والفيلم الثاني هذا الأسبوع هو Baywatch من بطولة دواين جونسون وزاك إيفرون، وتدور أحداث الفيلم بعد انضمام مات برودي لفريق ميتش بوكانون من حرّاس الشاطئ، لتتحول مهمة حراسة الشاطئ من وظيفة كل منها إلى منافسة شرسة، يظهر كل منها من خلالها قوته ومهارته في السباحة، وفي ظل صراعهما وتنافسهما سويًا، يكتشفان مؤامرة إجرامية تهدد مستقبل الشاطئ، فلا يبقى أمامهما سوى الاتحاد لإنقاذه.

ويشارك في بطولة الفيلم النجمة ألكسندرا داداريو في تعاونها الثاني مع جونسون بعد فيلمها San Andreas والنجمة الهندية بريانكا تشوبرا بطلة مسلسل Quantico، ومن تأليف روبرت بن جارانت وقام بإخراج الفيلم سيث جوردون.

والفيلم الثالث هذا الأسبوع هو الفيلم الرسومي الشهير "Cars 3" وهو من بطولة أوين ويلسون وجايسون بايس وأرمي هامر وناثان فيليون، ومن تأليف دانيال جيرسون إخراج بريان في.

وتدور الأحداث حول "ماكوين" الذي تواتيه صدمة عاتية بسبب جيل جديد من المتسابقين فائقي السرعة؛ فيجد نفسه مُستبعدًا فجأة من الرياضة التي يعشقها، ولكي يستطيع العودة للعبة من جديد، سيحتاج لعون تقني سيارات سباق شاب لديه مقدار كبير من الحرص وخطة مُحكمة للفوز.

وتشهد قاعات السينما تواجد الأفلام المصرية الخمسة المعروضة في عيد الفطر المبارك بالإضافة إلى Spider-Man: Homecoming وDeep وOverdrive.



تعليقات