"حرام الجسد" يُشارك في مهرجان روما للسينما الإفريقية

  • خبر
  • 10:30 مساءً - 16 يوليو 2017
  • 1 صورة



بوستر الفيلم

يُشارك فيلم "حرام الجسد"، ضمن فعاليات مهرجان روما للفيلم الإفريقي، وهو من ضمن المهرجانات المهمة التي سيعرض خلالها الفيلم، حيث عرض قبل ذلك في مهرجان "قرطاج" السينمائي، ومهرجان "كورك" السينمائي.

وكانت المُخرجة عزة الحسيني، مدير مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وقعت بفيلا بورجيزي بالعاصمة الإيطالية روما، بروتوكول تعاون وشراكة مع مهرجان روما للسينما الإفريقية في حفل افتتاح المهرجان، بحضور المدير العام للمهرجان دومينيجو بتروليو والمدير الفني أنطونيو فلاميني وألفا كودي رئيس جمهورية غينيا.

الفيلم يُشارك في بطولته، أحمد عبدالله محمود، محمود البزاوي، زكي فطين عبدالوهاب، وسلوى محمد علي، وهو من تأليف وإخراج خالد الحجر.

"حرام الجسد" يتتبع حياة حسن وفاطمة، وهما زوجان من الريف يعملان لدى ثري يُدعى مراد، وفي فترة الانفلات الأمني واقتحام السجون إبان ثورة 25 يناير، يهرب علي ابن عم حسن من السجن ويذهب إلى منزل ابن عمه للاختباء لديه، ولكن مراد يكتشف علاقة الحب القديمة التي جمعت منذ سنوات بين علي وفاطمة، وتتوالى عليهما المشكلات بسبب هذه العلاقة، خاصة مع الحرمان الجسدي الذي تعاني منه فاطمة في ظل عدم قدرة زوجها حسن على إرضائها جنسيًا.

وصلات



تعليقات