"ظل الرئيس" و"بعد البداية" على "النهار دراما" في أغسطس

  • خبر
  • 07:44 مساءً - 30 يوليو 2017
  • 1 صورة



بوستر "ظل الرئيس"

أعلنت قناة "النهار دراما" عن مواعيد المسلسلات التي سوف تعرضها على شاشتها في شهر أغسطس المُقبل، حيث تضم الخريطة مجموعة من المسلسلات التي شهدت نجاحًا فور عرضها لأول مرة.

وتعرض "النهار دراما" مسلسل "كيد الحموات" بطولة ماجدة زكي وهالة صدقي وكريمة مختار، يوميًا في تمام الساعة التاسعة صباحًا، يعقبه مسلسل "بنت اسمها ذات" بطولة نيللي كريم وباسم سمرة وهاني عادل، الساعة العاشرة صباحًا، ثم مسلسل "بعد البداي" بطولة الفنان طارق لطفي وروجينا وخالد سليم، الساعة الحادية عشر صباحًا.

تنطلق الحلقة الأولى من مسلسل " دهشة" بطولة يحيى الفخراني ونبيل الحلفاوي، يوميًا في شهر أغسطس، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، يعقبه المسلسل الهندي "فرصة تانية" في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ثم الجزء الثالث من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" بطولة داليا البحيري وخالد سرحان، الساعة الثانية عصرًا.

وتُقدم "النهار دراما" لجمهورها مسلسل "ظل الرئيس" للفنان ياسر جلال، في أول إعادة عرض بعد النجاح الكبير الذي حققه عبر شاشتها في شهر رمضان الماضي، يوميًا في تمام الساعة الثالثة عصرًا، طول شهر أغسطس، يعقبه مسلسل "لدواعي أمنية" بطولة كمال الشناوي وماجد المصري ومنة شلبي، الساعة الرابعة مساءً.

تبدأ القناة عرض مسلسل "نيللي وشريهان" بطولة دنيا وإيمي سمير غانم، من يوم 12 أغسطس، في تمام الساعة العاشرة مساءً، يعقبة "الحرباية" بطولة الفنانة هيفاء وهبي، الساعة الحادية عشر مساءً.

وصلات



تعليقات