بدء تصوير فيلم الجزء الثاني من فيلم Mamma Mia!

  • خبر
  • 03:53 مساءً - 25 اغسطس 2017
  • 1 صورة



ميريل ستريب

بعد مرور 10 سنوات على إطلاق فيلم الرومانسية الموسيقي "Mamma Mia!" والذي حقق إيرادات تجاوزت 600 مليون دولار أميركي وترشح لجائزتي جولدن جلوب، أعلنت ستديوهات يونيفرسال وشركة فورستار فيلمز عن بدء تصوير الجزء الثاني من الفيلم والذي يحمل اسم Mamma Mia: Here We Go Again وتستمر النجمة الأوسكارية ميريل ستريب في بطولته كما يضم العديد من أبطال الجزء الأول.

ومن المُقرر أن تطلق فور ستار الفيلم في دور العرض المصرية في 20 يوليو 2018، ويحكي الفيلم من خلال زمنين مختلفين كيف تؤثر أصداء العلاقات المزيفة في الماضي على الوقت الحاضر، من خلال استعراض شخصيات الفيلم في سن الشباب مرورًا مع تقدمهم في العمر.

وإضافة إلى النجمة الفائزة بالأوسكار ميريل ستريب (The Devil Wears Prada)، يُشارك في بطولة الفيلم كل من الفائز بالأوسكار كولين فيرث (Kingsman: The Secret Service)، المرشح للجولدن جلوب بيرس بروسنان (GoldenEye)، أماندا سيفريد (Les Misérables)، ستيلان سكارسجارد (The Avengers)، دومينيك كوبر (Captain America: The First Avenger)، بالإضافة إلى النجمة المنضمة للجزء الجديد ليلي جيمس (Cinderella).

فيلم Mamma Mia: Here We Go Again من سيناريو وإخراج أول باركر المرشح لجائزة بافتا عن فيلم The Best Exotic Marigold Hotel، ويشارك فيه النجم توم هانكس كمنتج منفذ.



تعليقات