نظرة على أهم أفلام "الجونة" اليوم

  • خبر
  • 01:32 مساءً - 26 سبتمبر 2017
  • 1 صورة



Corporate

تستمر فعاليات وعروض مهرجان الجونة السينمائي في دورته الأولى لليوم الخامس على التوالي بمجموعة عروض وفعاليات ونرصد أهم الأفلام المعروضة اليوم من خلال هذا التقرير.

تعرض سينما أوديماكس، في تمام الثالثة عصر اليوم فيلم The Other Side Of Hope وتدور أحداثه حول صاحب مطعم لاعب للقمار ووكيل سفريات سابق يكونان علاقة صداقة مع مجموعة من اللائجين الوافدين حديثًا إلى "فنلندا" وهو العرض الثاني للفيلم في هذه الدورة.

وفي السادسة والنصف بقاعة أوديماكس، يعرض فيلك dabka وتدور الأحداث في عام 2008، قام الصحفي الصاعد (جاي باهادور) بعمل خطة لكي يكون بين القراصنة في الصومال، بحيث ينجح في نهاية المطاف في تقديم نظرة عن قرب لأولئك الرجال، وكيف يعيشون، والقوى التي تدفعهم.

ويعرض في تمام التاسعة والنصف بسينما "المارينا" فيلم The Third Murderحيث نرى (ميكوما) لديه سجل جنائي يعود إلى سنوات عديدة مضت، يُسلَط عليه الضوء من جديد، ويبدو أن فتح وغلق قضاياه مرة أخرى دفع ميكوما للاعتراف بتهمة جديدة؛ فيتدخل المحامي (شيجيموري) الذي يتبنى أفكارًا مُغايرة قد تفصل بين الحياة والموت.

ونشاهد في التاسعة والنصف بقاهة أوديماكس فيلم Corporate وتدور الأحداث حول (إميلي) واحدة من مديرين الموارد البشرية في الشركة المتعددة الجنسيات إيسن، تم اختيارها مؤخرًا من قبل رئيسها (ستيفان فرونكارت) بسبب قسوتها الأنيقة، حيث أن لديها القدرة على اختيار الكلمات المناسبة التي تضغط على الموظفين الذين لا حاجة لهم في الشركة لكي يتقدموا باستقالتهم حتى لو كان ذلك سيأخذ منها وقت طويل، لكن في أحد المرات، يقوم أحد الموظفين بقتل نفسه بالقفز من شباك مكتبه، وحينها لم تكن تشعر بالضيق العميق جراء هذه المأساة فقط، حيث أنها سرعان ما علمت أن رئيس الشركة يود إلقاء كل اللوم عليها.



تعليقات