صور | ريهام عبدالغفور: أضع مصلحة أولادي نصب أعيني قبل قبول أي دور

  • خبر
  • 11:27 صباحًا - 10 اكتوبر 2017
  • 4 صور
  • 9,841 مشاهدة



صورة 1 / 4:
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

استضافت غادة عادل في حلقة أمس من من برنامجها "تع إشب شاي " علي قناة DMC الفنانة ريهام عبدالغفور ووالدها أشرف عبدالغفور في حوار خاص عن "الأمومة" وتضمنت الحلقة عدة فقرات فنية مميزة تنوعت بين العزف والغناء والترفيه الذي قدمته فرقة "كراكيب" الغنائية في وجود ريهام ووالدها.

وأكدت ريهام، في بداية حديثها أنها تبذل قصارى جهدها في التوفيق بين عملها ورعاية شئون أسرتها وتربية أبناءها وأن هناك أشخاص يقفون إلى جانبها ويدعمونها، يأتي في مقدمتهم زوجها الذي يعود إليه الفضل في نجاحها وتركيزها في عملها لأنه يتفهم طبيعته وصعوبته إلى جانب أخرين يساعدونها ويقفون إلى جانبها في رعاية وتربية أبناءها.

وأضافت ريهام أنها تمتلك نفسًا لوامة وضميرًا يؤنبها دائمًا ويجعلها قلقة تجاه الأبناء ولذلك تحرص علي إعطاءهم بعضًا من وقتها حتي وإن جاء ذلك علي حساب نفسها وصحتها، مشيرة أنها دائمًا تضع أبناءها نصب أعينها قبل الموافقة علي أي عمل.

وخلال الحلقة فاجأت غادة عادل ريهام بوجود والدها الفنان أشرف عبدالغفور معها في الحلقة والذي وجه الشكر للبرنامج لأنه أعطاه فرصة لرؤية ابنته لأنه لم يرها منذ فترة كبيرة بسبب انشغالها بأسرتها وعملها ووجودها خارج القاهرة خلال الفترة الماضية وعرضت غادة خلال الحلقة مشهد من مسلسل "زيزينيا" وأوضح أشرف عبد الغفور أنه المشهد الوحيد الذي جمع بينهما خلال مشوارهما الفني.

الأكثر مشاهدة


تعليقات