صور| تألق نجمات هوليوود في حفل 2017 Governors Awards

  • مقال
  • 01:42 مساءً - 12 نوفمبر 2017
  • 11 صورة



صورة 1 / 11:
صورة 2 / 11:
صورة 3 / 11:
صورة 4 / 11:
صورة 5 / 11:
صورة 6 / 11:
صورة 7 / 11:
صورة 8 / 11:
صورة 9 / 11:
صورة 10 / 11:
صورة 11 / 11:

تألقت نجمات هوليوود أمس السبت على السجادة الحمراء، بحفل توزيع جوائز المحافظين التاسع الذي تنظمه أكاديمية الفنون السينمائية والعلوم (الأوسكار)، والذي أٌقيم في قاعة "راي دولبي" بهوليوود في ولاية كاليفورنيا.

وقد حضر الحفل العديد من النجمات من بينهم الأوسكارية جنيفر لورانس التي ارتدت فستان من قطعتين بلوزة وتنورة طويلة سوداء، مزينة بالورود من تصميمات ألكسندر ماكوين، وكان أخر مرة قد شاركت فيه لورانس بإحدى الحفلات بنيويورك بالعرض الأول لفيلمها Mother! في شهر سبتمبر الماضي.

كما حضرت الحفل الممثلة مارجوت روبي التي ارتدت فستان أسود طويل مع القليل من الزخرفة والتطريز ، ووضعت على كتفيها بعض الريش الوردي الخفيف من تصميم جوزيف ألتوزارا.

وارتدت إيما ستون فستان أبيض طويل من تصميم لوي فيتون، وظهرت كلا من جيسيكا تشاستين، وديان كروجر ، بفستان أحمر اللون من الشيفون والستان، جذب عدسات المصورين، من تصميم جيتوب.

كما شاركت سلمى حايك وسارة بولسون، وإليسون ويليامز في نفس لون الفستان الأسود.

وتعتبر هذه الجائزة شرفية من الأكاديمية، وهي تابعة لجوائز الأوسكار المعروفة، ولكن يتم تقديمها في حفل خاص منفصل تحت اسم Governors Awards، وكالعادة يتم اختيار عدة فنانين أو مشاهير لمنحهم هذه الجائزة كل عام، وقد تم تكريم هذا العام المخرج السينمائي تشارلز بورنيت، وأوين روزمان، والممثل دونالد ساذرلاند.



تعليقات