صور| قصص حب غابت شمسها في 2017.. أشهرهم كريس برات وإنجلينا وجوهانسون

  • مقال
  • 08:47 صباحًا - 25 ديسمبر 2017
  • 34 صورة



اقتربت نهاية 2017، والتي قد يرآها البعض بأنها سنة سعيدة حقق فيها أُمنية الارتباط بمن يحب وكللها بالزواج، في حين رآها البعض بأنها كانت غاية في الحزن، وخاصة النجوم والمشاهير الذين كانت 2017 أقل حظًا لهم، حيث شهدت حالات انفصال وطلاق متعددة بينهم، وصل بعضها إلى حد المشاكل والمعاناة قبل إعلان خبر الانفصال، وبعضها انفصل في هدوء تام، وقد كان خبر الإعلان صدمة بالنسبة للجمهور والمتابعين، وخاصة أن الطلاق في بعض الحالات كان بعد زواج دام لأكثر من عشر سنوات أو بعد قصة حب طويلة.

وفي هذا التقرير جمع لكم موقع السينما. كوم أشهر حالات الانفصال التي وقعت على مدار عام 2017

سكارليت جوهانسون ورومان دورياك

مع مطلع العام الجديد فجرت الممثلة الإمريكية سكارليت جوهانسون خبر مفاجئ لكل متابعيها وعشقها؛ عندما أعلنت خبر انفصالها عن زوجها الصحافي الفرنسي رومان دورياك بعد عامين فقط من الزواج.

وحسب ما نٌشر في الصحف الأجنبية وقتها أن انفصال الثنائي تم منذ صيف 2016، حيث حضرت جوهانسون مسيرة النساء ضد ترامب دون خاتم الزفاف .

وقد بدأ الثنائي المواعدة في عام 2012، وأعلنا زفافهما في أكتوبر عام 2014 بحفل زفاف حضره الأهل والأصدقاء فقط.

نيكي ميناج وميك ميل

وفي نفس الشهر الذي أعلنت فيه سكارليت عن انفصالها عن زوجها، وبعد أن ظلت الشائعات الخاصة بانفصال النجمة نيكي ميناج عن خطيبها ميك ميل، إلى أن تأكدت شائعة انفصالها مع بداية عام 2017 حين كتبت على حسابها الرسمي بموقع الصور "انستجرام": "نعم أنا عزباء من جديد وسأركز في الفترة المقبلة على عملي"

وقد تواعد كل من نيكي وميك منذ 2015.

أودرينا باتريدج وكوري بوهان

انفصلت الممثلة أودرينا باتريدج عن زوجها كوري بوهان في شهر سبتمبر الماضي، وقد أعلنت باتريدج خبر الانفصال على حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

يٌذكر أن الثناني أودرينا باتريدج وكوري بوهان قد تزوجا في 2016 ولديهما طفلة صغيرة تٌدعى كيرا احتفلا سويا بعيد ميلادها في شهر يونيو الماضي 2017.

لورنس فيشبورن وجينا توريس

قدم لورنس فيشبورن أوراق الطلاق رسميًا من زوجته جينا توريس، في شهر نوفمبر الماضي 2017، بعد ما يقرب من 15 سنة زواج أنجبا خلالها ابنتهما الوحيدة، والتي تبلغ من العمر 10 سنوات.

وقد قدم فيشبورن البالغ من العمر 56 عامًا، أوراق الزواج رسميًا للمحكمة بلوس أنجلوس.

يٌذكر أن لورانس وتوريس البالغة من العمر 48 عامًا قد انفصلا في أوائل خريف 2016 ولكن لم يعلنا عن الأخبار حتى سبتمبر 2017.

بيلي بوش وسيدني دافيش

وبعد عشرين عامًا من الرباط المقدس، انفصل كلا من الإعلامي ومقدم البرامج بيلي بوش وزوجته سيدني دافيش في 19 سبتمبر المنصرم.

زاك فيلا وإيفان رايتشل وود

انفصل أيضا هذا العام كلا من الممثل والمغني زاك فيلا، عن خطيبته الممثلة إيفان رايتشل وود بطلة مسلسل Westworld

فيرغي وجوش دوهاميل

في خبرٍ مفاجىءٍ لمعجبيها أعلنت المغنية الأمريكية فيرغي، وزوجها الممثل الشهير جوش دوهاميل انفصالهما بعد علاقةٍ دامت 13 عاماً وزواجٍ دام 8 سنوات أنجبا خلاله طفلهما الوحيد آكسل.

كريس برات وآنا فارس

انفصل الممثل كريس برات عن زوجته الممثلة الأمريكية آنا فارس بعد أكثر من 8 أعوام من الزواج. وقد نشر الثنائي قرارهما المتعلق بالانفصال على حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي، ويُذكر أن آنا البالغة من العمر 40 عامًا وكريس البالغ من العمر 38 عامًا، تزوجا في عام 2009 ولديهما ابن اسمه "جاك" يبلغ من العمر 4 سنوات.

آمبر هيرد وإيلون ماسك

انفصلت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد عن صديقها الملياردير إيلون ماسك، وجاء انفصال الثنائي بعد علاقة دامت لأقل من عام بسبب جدول أعمالهما المزدحم لذا كان من الصعب على الثنائي قضاء المزيد من الوقت برفقة بعضهما البعض.

ماريا كاري وبريان تاناكا

وفي شهر أبريل الماضي أعلنت النجمة ماريا كاري انفصالها عن حبيبها، الراقص بريان تاناكا، بسبب شعور ماريا بالضيق من غيرة تاناكا عليها، واتخذ الحبيبان قرار الانفصال بشكل متبادل بعد علاقة رومانسية استمرت نحو خمسة أشهر، بعد أن بدأت عقب انفصال ماريا عن خطيبها السابق، جيمس باكر بفترة بسيطة.

لورين بوشنيل وبن هيجينز

وفي 15 مايو 2017 انفصلت الممثلة التلفزيونية لورين بوشنيل عن صديقها الإعلامي الشهير بن هيجينز، وأعلنت بوشنيل البالغة 27 عامًا خبر الانفصال على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام.

إيمي شومر وبين هانيش

وفي شهر مايو الماضي انفصلت النجمة الكوميدية إيمى شومر، عن صديقها لاعب البيسبول بين هانيش بعد ارتباط استمر عامًا ونصف.

ليوناردو دي كابريو ونينا أجدال

وبعد عام واحد انفصل النجم العالمي ليوناردو دي كابريو عن حبيبته عارضة الأزياء الدنماركية نينا أجدال، بعد علاقة دامت عامًا واحدًا، وقد انتهت العلاقة بشكل سلمي وودي، حيث بقي النجمان أصدقاء، ومازالا على تواصل، الا أن أسباب هذا القرار ما زالت مجهولة للبعض.

ناتالي ماينز وأدريان باسدار

انفصلت المغنية ومؤلفة الموسيقى ناتالي ماينز عن زوجها أدريان باسدار في شهر يونيو الماضي، بعد زواج دام أكثر من 17 عام.

آرون كارتر وماديسون باركر

انفصل المغني آرون كارتر البالغ 29 عامًا عن صديقته ماديسون باركر في 6 أغسطس الماضي، وقد أعلنا الاثنان انفصلهما في هدوء بعد أن كان أعلنا موعد زفافهما.

لوان دي ليسيبس وتم دي أجوستينو جي أر

انفصلت الإعلامية الشهيرة لوان دي ليسيبس عن زوجها رجل الأعمال (تم دي أغوستينو جي أر) في شهر أغسطس الماضي، وقد أعلنت ليسيبس البالغة من العمر 52 عامًا خبر الانفصال على حسابها الرسمي بإنستجرام، بعد زواج دام سنة تقريبا.

هايلي ويليامز وتشاد جيلبيرت

في يوليو الماضي أعلنت المطربة الأمريكية هايلي ويليامز ، المغنية الرئيسية في فرقة Paramore، انفصالها عن زوجها المنتج الموسيقي تشاد جيلبيرت، عقب زواج استمر لعام واحد، وقصة حب 10 سنوات. ونشرت «ويليامز» منشور عبر موقع «انستجرام» أكدت فيه الخبر.

جانيت جاكسون ووسام المانع

وبعد أشهر فقط من ولادة طفلها الأول في سن الـ 50، انفصلت المغنية السمراء جانيت جاكسون عن زوجها الملياردير القطري وسام المانع، في شهر أبريل الماضي، وحصل الانفصال بشكل ودي وفي هدوء تام، واتفق الثنائي جاكسون ووسام على رعاية طفلهما عيسى المانع سويًا.

أوليفيا مان وأرون رودجرز

وأيضا في شهر أبريل أعلنت أوليفيا مان عن خبر انفصالها عن صديقها لاعب كرة القدم الأمريكية آرون رودجرز بعد اكتشافها لخيانته له مع عارضة أزياء شهيرة.

كاتي بيري وأورلاندو بلوم

وفي شهر فبراير مارس الماضي أعلنت المغنية العالمية كاتي بيري انفصالها عن صديقها الممثل أورلاندو بلوم بعد علاقة دامت سنة تقريبًا.

ميلاني بروان وستيفن بيلافونتي.

وبعد زواج دام قرابة العشرة أعوام رفعت ميلاني براون الشهيرة بـ"ميل بي" والمغنية في فريق سبايس جيرلز البريطاني الشهير دعوى طلاق في محكمة بمدينة لوس أنجلوس الأميركية لانفصالها رسميًا عن زوجها ستيفن بيلافونتي وهو منتج تلفزيوني.

وطلبت ميل بي الحضانة القانونية والمادية لابنتهما ماديسون براون بيلافونتي البالغة من العمر خمس سنوات.

أمبر روز وفالنتين شميركوفسكي

وبعد علاقة دامت خمسة أشهر، أعلنت الممثلة أمبر روز انفصالها عن صديقها الراقص الأوكراني فالنتين شميركوفسكي في شهر فبراير الماضي.

جين فوندا وريتشارد بيري

بعد علاقة دامت مدة ثمانِ سنوات، يُعلن كلا من جين فوندا وريتشارد بيري عن إنهاء علاقتهما ببعض، وكانت الممثلة الشهيرة البالغة من العمر 79 عامًا وزوجها المنتج الفني البالغ من العمر 74 عاماً قد أعلنا خبر زواجهما في أغسطس عام 2009.

كريس ايفانز وجيني سليت

وانفصل كريس ايفانز بعد علاقة دامت عامًا حيث أعلن ايفانز المعروف في دور "كابتن أمريكا" انفصاله عن صديقته الممثلة جيني سليت بعد علاقة دامت حوالي عام، وقد أعلنا الثنائي خبر الانفصال في هدوء واتفقا على أن تظل علاقة الصداقة بينهما موجودة.

سارة كابفر وكوبا جودينج جونيور

قدمت سارة كابفر بطلب انفصال عن زوجها بطل فيلم Jerry Maguire كوبا جودينج جونيور، بعد زواج دام 20 عامًا، وقد تقدمت سارة بأوراق الطلاق الرسمية من زوجها للمحكمة، وطلبت سارة الاحتفاظ بحضانة أولادها الثلاثة وهم "سبنسر"، و"ماسون"، و"بايبر".

يذكر أن جودينج جونيور قد تزوج من سارة كابفر في عام 1994 بعد أن تقابلا في المرحلة الثانوية.

بين ستيلر وكريستين تايلور

انفصل الممثل الأمريكي بين ستيلر، عن زوجته الممثلة الأمريكية كريستين تايلور، بعد 17 عامًا من الزواج، حسبما ذكرت مجلة PEOPLE الأمريكية، وتزوج الثنائي في مايو من العام 2000 في هاواي، ولديهما من الأبناء "إيلا" وتبلغ من العمر 15 عامًا، و"كينلين" ويبلغ من العمر 11 عامًا.

وشارك الثنائي بعد زواجهما في واحد من أشهر أفلام ستيلر الكوميدية Zoolander.

بن أفليك وجنيفر جارنر

بعد مرور عامين على انفصالهِما، قررت النجمة جينفر جارنر ، البالغة من العمر 44 عامًا، التقدّم بالأوراق الرسمية من أجل رفع دعوى طلاق ضد زوجها النجم بن أفليك البالغ من العمر 44 عامًا.

وذكرت الصحف الأمريكية، أنّ هذا القرار المؤجّل جاء بعد 20 شهرًا على اكتشاف جينفر خيانة أفليك لها مع مربيّة أطفالهما التي تُدعى كريستين، ولكنّ الثنائي بقي طيلة تلك الفترة يحاول اجتياز تلك الأزمة ومعالجة مشاكلهِما، إلا أنّ ذلك لم ينجح.

سيلينا جوميز وذا ويكند

لم يكن عام 2017 جالبًا للحظ لفتاة ديزني المدللة سيلينا جوميز، إذ انفصلت هذا العام عن صديقها المطرب (ذا ويكند)، بعد قصة حب كانت حديث مواقع التواصل الاجتماعي .

بيل هيدر وماجي كاري

أعلن الممثل الأمريكي بيل هيدر انفصاله عن زوجته ماجي كاري بعد زواج دام أكثر من 11 عام أنجبا خلالها ثلاث بنات هما "هانا وهاربر وهايلي"

وكان الثنائي هيدر وكاري قد انفصلا منذ يوليو 2017، وأعلنا أنهما في طريقهما للحصول على الطلاق رسميًا.

يُذكر أن هيدر وكاري تزوجا في عام 2006، وشاركا سويا في سلسلة الأفلام الوثائقية لمؤسسة التمويل الدولية.

أنجلينا جولي وبراد بيت

جاء خبر انفصال أشهر ثنائي في هوليوود، أنجيلينا جولي، وبراد بيت، مفاجئًا للجميع، حيث طلبت جولي الطلاق، بعد قصة حب عمرها 12 عامًا، وهو ما تبعه العديد من العواصف اﻹعلامية.




تعليقات