فيديو| طرح تتر جديد لمسلسل "كلبش" بعنوان "اتحدى ضعفك"

  • خبر
  • 10:29 مساءً - 14 نوفمبر 2017
  • 1 صورة



نشر الشاعر والمؤلف خالد الشيباني عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" تترًا جديدًا لمسلسل "كلبش" الذي عُرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

الأغنية بصوت المطرب خالد مصطفى، كلمات خالد الشيباني، ألحان حسن دنيا، توزيع ريمون فايق، فكرة الكليب شريف صبري، وإنتاج الأغنية شعيب ياسين.

وقصة الأغنية ترجع إلى قيام شريف صبري بسماع "اتحدى ضعفك" التي نفذت قبل طرح المسلسل في رمضان الماضي، وذلك لارتباط نزولها بفيلم سينمائي شهير، ولكن شاءت الأقدار ألا يتم الاتفاق بينهما وتم وضع الأغنية في مرحلة الانتظار لأنها من الأغاني المميزة والتي بذل فيها جهد كبير من صانعيها بداية من المنتج الفني شعيب ياسين والشاعر خالد الشيباني والملحن حسن دنيا والموزع ريمون فايق ومهندس الصوت محمود علاء ونهاية بصوت المطرب خالد مصطفي الشهير بالمزيكاتي.

ومرت الأيام وعرض مسلسل كلبش ولاقى نجاحا كبيرا، ولكنه بالفعل خرج علينا بدون تتر غنائي وهذا ما كان ينقصه، ومن هنا فكر شريف صبري في محاولة الحصول على الأغنية من صانعيها لطرحها كإهداء لصناع المسلسل بداية من المنتج محمد عبدالحميد والمخرج بيتر ميمي وأبطال العمل أمير كرارة، محمد لطفي، محمد دياب وغيرهم، وبعد عدة محاولات ومناقشات وافق صناع العمل على هذه التجربة وتم تجهيزها لتخرج بشكل لائق حتى وإن كانت إهداء، وهو ما لاقى ترحيبا من كرارة وعلق بعدما شاهد الأغنية: "تسلم إيديكم".



تعليقات