2017... 10 حالات انفصال وطلاق صادمة في الوسط الفني العربي

  • مقال
  • 09:23 صباحًا - 14 ديسمبر 2017
  • 14 صورة



هل أصابت العين العديد من نجومنا في الفترة الماضية، فتحولت قصص الحب المشتعلة إلى رماد، وجعلتهم يهربون من عش السعادة، وفيض المشاعر إلى عالم العزوبية من جديد، وكأنهم يعلنون أن لا صوت يعلو فوق صوت التمرد على الحياة الزوجية.

وإذا كان هذا؛ فيبدو أن 2017 رفع شعار خاص لحالات انفصال وطلاق بالوسط الفني المصري والعربي بشكل عام.

وفي هذا التقرير يستعرض لكم موقع السينما. كوم أهم تلك الحالات والتي أربكت العديد من الجمهور، وأحدثت لديهم صدمة قوية.

طلاق روبي وسامح عبدالعزيز

انفصلا رسمياً بالفعل كلا من الممثلة روبي، والمخرج سامح عبدالعزيز في يناير الماضي، بعد خلافات عديدة نشبت بينهما واستحال معها الاستمرار في الزواج.

وأشارت التقارير إلى أن طلاق روبي وسامح عبدالعزيز حدث في هدوء بعيداً عن أي قضايا في المحكمة، وإنهما قاما بتسوية كافة الأمور المتعلقة بينهما في سرية تامة.

طلاق منى عبدالغني في هدوء تام

انفصلت المطربة ومقدمة البرامج المصرية منى عبدالغني، عن زوجها رجل الأعمال المصري (محمد قورة) في هدوء تام وتفاهم وبدون أي مشاكل أو نزاعات بينهما بعد زواج دام ﻷكثر من عشر سنوات.

ويعتبر هذا الطلاق هو الثاني في حياة الفنانة منى عبدالغني الزوجية.

انفصال إيمي سالم وغسان المولى بعد 10 سنوات زواج.

أعلنت الفنانة إيمي سالم انفصالها عن زوجها الفنان اللبناني غسان المولى بعد 10 سنوات من الزواج، وقد انفصلا خلالها مرة قبل ذلك، وأنجبا خلالها ثلاث أولاد.

طلاق ميساء مغربي وزوجها الإماراتي.

انفصلت الفنانة ميساء مغربي عن زوجها رجل الأعمال الإماراتي (أحمد بادي) في هدوء تام وسرية كما حدث في زواجهما أيضا الذي استمر لمدة ثلاث سنوات في سرية تامة.

مرة ثانية طلاق مريم حسين وفيصل الفيصل

بعد زواج شغل الوسط الفني، وجميع مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد إنجاب ابنتهما الوحيدة، انفصل السعودي فيصل الفيصل عن زوجته الممثلة العراقية مريم حسين وبشكل رسمي وبعد عدة خلافات انتهت إلى طريق مسدود، واتهامات متبادلة بينهما وصلت إلى حدود غير لائقة.

طلاق ياسمين كساب والجراح الروسي آرتيوم كوشرجيان

بعد زواج لم يدم أكثر من ثلاثة أشهر أعلنت الممثلة ياسمين كساب طلاقها من زوجها الجراح الروسي (أرتيوم كوشرجيان)، والذي أشهر إسلامه وأصبح اسمه (عمر) ليتمكن من الارتباط بها، ودون أن تذكر أي أسباب.

انفصال رنا شميس وزوجها فادي حمدان

أعلنت الممثلة السورية رنا شميس انفصالها عن زوجها المهندس (فادي حمدا) بعد زواج دام أكثر من ست سنوات أنجابا خلالها طفلهما الوحيد (وديع)، وقد حصل الانفصال بين رنا وزوجها قبل أكثر من عام ونصف لكن الطلاق الرسمي وقع في المحكمة.

طلاق الممثل السوري يزن السيد

انفصل الفنان السوري يزن السيد عن زوجته (فلك الفقير)، وأرجع العديد من المقربين له سبب الطلاق إلى تعدد خياناته لها، وأن هذه ليست المرة الأولى طلاقهما بعد زواج دام أكثر من خمس سنوات أنجبا خلاله ابنهما الوحيد (يعرب)

طلاق ياسمين صبري

انفصلت الممثلة المصرية ياسمين صبرى عن زوجها، بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات، حيث تزوجت ياسمين قبل دخولها الوسط الفنى من خلال مسلسل جبل الحلال مع النجم الراحل محمود عبدالعزيز.

انفصال مقدم البرامج بدر صالح

انفصل الفنان الكوميدي، ومقدم البرامج بدر صالح عن زوجته الأولى قبيل شهر رمضان الماضي

طلاق الراقصة دينا

ومع اقتراب نهاية شهر ديسمبر فوجئ الجمهور بخبر طلاق الراقصة دينا من زوجها دون توضيح أي سبب للطلاق، غيرها أنها تحدثت في أحد البرامج التلفزيونية عن"نظرة الرجل الشرقي الى المرأة الراقصة" وقد نشرت الإعلامية رابعة الزيات خبر طلاق دينا على حسابها الرسمي بانستجرام.




تعليقات