عفاف شعيب: أقدم لأول مرة دور شعبي في "فوق السحاب"

  • خبر
  • 10:15 صباحًا - 25 نوفمبر 2017
  • 1 صورة



تستعد الفنانة عفاف شعيب لبدء تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "فوق السحاب" بطولة النجم هاني سلامة وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز الأسبوع المقبل بعدما تعاقدت رسميا على الانضمام لأبطال أسرة المسلسل المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2018.

وقالت عفاف في تصريحات صحفية إنها وافقت على المشاركة في المسلسل نظرا لتوافر جميع مفردات النجاح سواء من منتج كبير مثل تامر مرسي أو سيناريو قوي كتبة السيناريست حسان دهشان أو مخرج مميز كرؤوف عبدالعزيز الذي يهتم جدا بكل تفاصيل الممثل وقادر على توظيفه بشكل سليم فضلا عن أن لدية رؤية درامية وبصرية مختلف لكونه مدير تصوير استطاع رمضان الماضي تقديم العديد من الفنانين بشكل جديد ومختلف عليهم من خلال مسلسله "طاقة نور" الذي حقق نجاحا كبيرا بالقنوات الفضائية.

وأضافت عفاف أنها تحمست للشخصية بالمسلسل نظرا لأنه سوف يقدمها لأول مرة طلية مشوارها الفني في دور شعبي جديد تماما عليها مؤكدة أن هذه الشخصية سوف تكون بمثابة تحد كبير بالنسبة لها. يشار إلي أن مسلسل "فوق السحاب" من بطولة هاني سلامة وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر ومنى عبد الغني ووائل عبدالعزيز وتوني ماهر وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز .



تعليقات