8 نجوم أتراك احتفلوا بزفافهم بعام (2017)

  • مقال
  • 02:38 مساءً - 10 ديسمبر 2017
  • 9 صور



8 نجوم أتراك احتفلوا بزفافهم بعام (2017).

يخشي كثير من المشاهير دخول القفص الذهبي للحفاظ على شهرتهم، ولكن نجوم تركيا هذا العام قد تخلوا عن هذا الخوف، وتحلوا بالشجاعة التي دفعت بهم للانطلاق نحو القفص الذهبي بكل قوة، وقرروا أن يعلنوا زفافهم هذا العام، حيث تميز كلً منه بطابعه الخاص الذي أسر معه قلوب المتابعين والمعجبين أكثر مما سبق.

وفي هذا التقرير يرصد لكم موقع السينما هذه الزيجات الثمانية.

بوراك أوزجيفيت ، وفهرية أفجان

احتفل الثنائي (فهرية أفجان) و(بوراك أوزجيفيت) يوم 29 يونيو بقصر (سعيد باشا) في إسطنبول بحفل زفافهما الذي تم بحضور 500 شخص من الأقارب والمعارف،

يُذكر أن الثنائي قد بدأت علاقتهما منذ 4 سنوات خلال تصوير مسلسل (طائر النمنمة) وتمت الخطوبة في شهر مارس 2017 بألمانيا حيث يمكث أهل فهرية. وقضى الثنائي شهر العسل لمدة أربعة أيام بجزر المالديف.

بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان

مراد يلدريم، وإيمان ألباني

احتفل الممثل التركي (مراد يلدريم) بحفل زفافه على ملكة جمال المغرب (إيمان ألباني) يوم 21 يناير 2017 بالمغرب، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من مشاهير العرب وتركيا على رأسهم مريم أوزرلي، وتولجهان سايشمان، وبسمة بوسيل زوجة تامر حسني

. ومن الجدير بالذكر أن الثنائي قد أقاما حفل زفاف آخر بتركيا يوم 25 ديسمبر 2016 بعد أن قام الرئيس التركي (رجب طيب أردوغان) بطلب يد (إيمان إلباني) للزواج من (مراد يلدريم) عقب الاتصال بأهلها في المغرب.

مراد يلدريم وإيمان الباني

إسراء بيلجيش

احتفلت الممثلة التركية (إسراء بيلجيتش) المعروفة بالوطن العربي بالسلطانة حليمة بمسلسل قيامة أرطغرل بزفافها على لاعب كرة القدم الشهير ونجم نادي بشيكتاش الرياضي (جوكهان توري) يوم 21 أكتوبر في قصر (سعيد حليم باشا) في إسطنبول، وبحضور الرئيس التركي (رجب طيب أردوغان) وزوجته (أمينة).

إسراء بيلجيتش وزوجها بصحبة الرئيس التركي (رجب طيب أردوغان) وزوجته (أمينة).

تولجهان سايشمان

تزوج الممثّل التركي الوسيم (تولجهان سايشمان) بطل مسلسل تولجهان سايشمان، عروسه الألبانيّة الحسناء ملكة جمال العالم (ألميدا أباظي) في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية يوم 13 فبراير 2017، وأقام لهذه المناسبة حفل زفاف للمقربين حيث أقتصر الحضور على 40 فرد فقط من ضمنهم صديقه المقرب الممثل التركي (مراد يلدريم) في تراس فندق (بيفرلي هيلز) الفاخر، كُلّف الزفاف مبلغ 25 ألف دولار أمريكي.

تولجهان سايشمان

إبراهيم تشيليكول

نشر الممثل التركي الوسيم (إبراهيم تشيليكول) يوم 25 مايو 2017 صور من زفافه السري على خطيبته الجميلة (ميهري موتلو) - شبيهة الممثلة التركية فهرية أفجان- على حسابه الخاص على إنستجرام، واحتفل الممثل بزفافه بحفل ضيّق جدًّا في مدينة كيندوس الأثرية، وبإطلالة يونانية، وكتب معلّقًا: "كل الحضارات شاهدة على زواجي وعلى نعم".

إبراهيم تشيليكول

جيزيم كاراجا

احتفلت النجمة التركية الشابة (جيزيم كاراجا) الشهيرة بـ (فتون) بطلة مسلسل ويبقى الأمل بزفافها على عريسها رجل الأعمال الشاب (كمال إكمكتشي) يوم 16 سبتمبر 2017 بمدينة بودروم الساحلية في (نيكي بيتش) مكان لقائهما لأول مرة.

جيزيم كاراجا

شكران أوفالي

يوم 2 يناير 2017 احتفلت الممثلة التركية (شكران أوفالي) بزواجها من لاعب كرة القدم التركي الوسيم (جانر إركين) نجم نادي بشكتاش الرياضي التركي بروما، وبحضور 10 أشخاص فقط. وقد حرصا الزوجان على القيام بحفل زفاف عائلي رومانسيّ خاصّ احترامًا لأرواح ضحايا انفجار مطعم (رينا) في إسطنبول.

شكران أوفالي

هاندا سورال، وإسماعيل ديميرجي

تزوجت الممثلة التركية (هاندا سورال) من الممثل التركي (إسماعيل ديميرجي) يوم 14 أكتوبر بعد سنتين ونصف من الخطوبة.

هاندا سورال و اسماعيل ديميرجي




تعليقات