نجوم قدموا التعازي في وفاة شادية على السوشيال ميديا

  • خبر
  • 02:58 مساءً - 29 نوفمبر 2017
  • 1 صورة



حرص مجموعة كبيرة من الفنانين على التعبير عن حزنهم على صفحاتهم وحساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الراحلة شادية مساء أمس.

طارق لطفي

نعى النجم طارق لطفي وفاة الفنانة شادية حيث كتب على صفحته الرسمية على فيس بوك "إلى من سكنت قلوبنا وشكلت وجداننا عبر الزمن، رحلتي وسيبقى فنك وصوتك في قلوبنا..وداعًا شادية".

دنيا سمير غانم

وشاركت النجمة دنيا سمير غانم في دفتر العزاء حيث كتبت من خلال حسابها على تويتر، "ربنا يرحمك يا رب، سبحانك يا رب في خلقك للموهبة العظيمة دي اللي هتفضل في قلوبنا بأعمالها وحنيتها وصوتها الدافي وإحساسها الرائع في التمثيل واحترامها لجمهورها وعشقها لبلدها.. إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمنا جميعًا".

خالد وأنغام

وعلق خالد سليم على رحيل العظيمة شادية فكتب على حسابه على إنستجرام، "وداعا شادية.. البقاء لله"، وكتبت أنغام أيضا على تويتر ، "الوداع يا حبيبة قلب مصر، الوداع يا شادية، شادية في ذمة الله".

منة فضالي

وعبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات تويتر، كتبت منة فضالي، "دلوعة الشاشة الصوت المصري، شادية في ذمة الله إنا لله وإنا إليه راجعون، حتوحشينا بس إنتِ في قلوبنا".

صابرين

وقدمت صابرين التعازي للفنانة الكبيرة، وكتبت على تويتر، "مع السلامة يا حبيبة مصر اللي قولتها أحسن يا حبيبتي يا مصر إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يجعل أحسن أيامنا خواتيمها #شادية".

كما قدم مجموعة أخرى من الفنانين التعازي من خلال حساباتهم مثل هنا شيحة وإنجي المقدم ومنة شلبي وأحمد السقا وفيفي عبده.



تعليقات