يسرا اللوزي ترد على إتهامها بالعنصرية في عرض ازياء هاني البحيري

  • خبر
  • 04:00 مساءً - 6 ديسمبر 2017
  • 1 صورة



يسرا اللوزي

قدمت الفنانة يسرا اللوزي اعتذارًا لجمهورها بعد إنتقاد البعض طلتها في عرض الأزياء السنوي الذي أقامه المصمم المصري هاني البحيري.

حيث ظهرت يسرا في العرض مرتدية فستان زفاف ظهرت به في النهاية لتكون نجمة الحفل، وارتدت فستانا مرصعًا بالألماس يصل سعره إلى 5 ملايين دولار أمريكي.

وفي لحظة صعودها على المسرح وسيرها لعرض الفستان، كان خلفها رجلان من أصحاب البشرة السمراء، مما جعل الكثيرين ينتقدون هذه الصورة معتبرين أن بها دلالات عنصرية، وكأنهم عبيد يحملون فستانها عن الأرض.

وكتبت يسرا عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، فى بيان لها: "اعتذر أنا يسرا اللوزي عما أخذ علي أثناء عرض الأزياء على أنه تصرف عنصري.. لذلك وجب الاعتذار حيث أنني شاركت في هذا العرض كضيفة شرف وما حدث لم يكن هو المخطط الأصلي، فقد تم هذا التغيير المفاجئ من قِبل منظمي العرض مجرد ثوانِ قبل صعودى على خشبة المسرح، وكان من الواجب علي أن أرفضه".

وتابعت: "للأسف لعب التوتر والارتباك دورهما بسبب ثقل الفستان وعدم تمكني من أخد خطوة أثناء ارتدائه دون مساعدة، وبالتالى لم أتمكن من استيعاب هول الموقف ولذلك وجب علىّ توضيح موقفي ضد العنصرية والتمييز بكافة أنواعهما، فأرجو قبول اعتذاري".



تعليقات