نجوم فقدوا أحبائهم بعام 2017

  • مقال
  • 08:45 صباحًا - 20 ديسمبر 2017
  • 22 صورة
  • 10,556 مشاهدة



صورة 1 / 22:
نجوم فقدوا أحبائهم بعام 2017.
صورة 2 / 22:
رحلت عن عالمنا الإذاعية الكبيرة (نيفين علوي) والدة الفنانة الكبيرة ليلى علوي يوم 25 أغسطس بعد صراع طويل مع المرض حيث أنها كانت قد نُقلت إلى العناية المركزة بسبب حدوث تدهور كبير بعضلة القلب، وأُقيم العزاء بمسجد النزهة للقوات المسلحة بمدينة نصر.
صورة 3 / 22:
توفى والد النجم أمير كرارة يوم 17 فبراير بعد تعرضه لوعكة صحية، أنتقل على إثرها لإحدى المستشفيات الخاصة التى شهدت رحيله، وأُقيم العزاء في مسجد عمر مكرم بميدان التحرير في حضور نخبة من الفنانين لتقديم واجب العزاء، منهم: (أحمد عز، عمرو يوسف، حسن الرداد، محمود عبدالمغني، نضال الشافعي، ولطيفة).
صورة 4 / 22:
أعلن الفنان إدوارد عن وفاة والدته يوم 6 فبراير بعد صراع مع المرض، وقد تم العزاء بكنيسة (الأنبا كاراس) بمدينة 6 أكتوبر يوم 7 فبراير الذي حضره العديد من النجوم منهم مصطفى قمر، ميس حمدان، زينة، إلهام شاهين، مي سليم وغيرهم.
صورة 5 / 22:
تُوفيت والدة المخرجان شريف عرفة وعمرو عرفة، يوم 20 أبريل بعد صراع طويل مع المرض، وأُقيمت صلاة الجنازة بمسجد السيدة نفيسة، والعزاء بمسجد عمر مكرم الذي شهد تواجد العديد من النجوم مثل عادل إمام، ليلى علوي، أحمد عز، أحمد حلمي، منى زكي.
صورة 6 / 22:
يوم 9 فبراير رحل عن عالمنا والد الفنان محمود العسيلي بعد صراع مع المرض، وشُيعت الجنازة من مسجد الكواكبي بالجيزة، وأُقيم العزاء يوم 11 فبراير في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.
صورة 7 / 22:
أثناء تواجد الفنان خالد سليم بالكويت وصل له خبر وفاة والده بعد تعرضه لأزمة صحية يوم 12 مارس، وحرص عدد كبير من مشاهير المجتمع على تقديم واجب العزاء يوم 15 مارس بمسجد عمر مكرم.
صورة 8 / 22:
توفيت والدة المطرب الشعبي سعد الصغير يوم 28 يونيو بعد صراع مع المرض حيث كان يتم علاجها بإحدى المستشفيات الخاصة منذ فترة قبل وفاتها، وتلقى سعد واجب العزاء بشبرا الخيمة محل أقامة العائلة.
صورة 9 / 22:
كتب عمرو سلامة يوم 29 يونيو على صفحته الخاصة بالفيس بوك "لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شىء عنده بأجل مسمى.. انتقل إلى رحمة الله والدى محمود عبد الوهاب سلامة.. صلاة الجنارة فى جامع مصطفى محمود فى المهندسين عقب صلاة الظهر.. إنا لله وإنا إليه راجعون".
صورة 10 / 22:
تُوفيت السيدة (سناء الحديدي) زوجة الفنان عزت العلايلي يوم 22 يوليو بعد صراع مع مرض الكلى، وشُيعت الجنازة من مسجد المروة بدريم لاند، وأُقيم العزاء بدار المناسبات بمسجد عمر مكرم.
صورة 11 / 22:
أُقيمت صلاة جنازة والد الفنانة ريم مصطفى يوم 17 يوليو بمسجد السيدة نفيسة، وتلقت واجب العزاء بمسجد عمر مكرم. وكانت ريم مصطفى كتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور (إنستجرام): "لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شىء عنده بمقدار، انتقل إلى رحمة الله والدى الحبيب مصطفى كامل محمد يونس، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أعزى نفسى وأخواتى وأعزى جميع أقاربى وأهلى".
صورة 12 / 22:
أعلن الفنان أحمد بدير عن وفاته شقيقه العميد (رضوان بدير) على صفحته الخاصة بالفيس بوك يوم 28 يوليو، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء بدار مناسبات مسجد الشرطة بالدراسه مثل هاني مهنا، وشيرين، ومحمود عبدالمغني.
صورة 13 / 22:
انتقل إلى رحمة الله والد الفنان باسم سمرة يوم 5 سبتمبر بعد صراع مع المرض، وتلقى باسم العزاء بمسجد الصباح بالهرم.
صورة 14 / 22:
رحل الشقيق الأكبر للفنان سليمان عيد عن عالمنا يوم 14 أكتوبر الماضي، وأُقيم العزاء بمسجد خالد بن الوليد.
صورة 15 / 22:
فقدت الفنانة نسرين أمين والدها يوم 15 نوفمبر 2017، وتم تشييع جثمان والدها الذى توفى صباح ذلك اليوم، عقب صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة، ليتم دفنه بمقابر الأسرة بالمنطقة المحيطة بالمسجد وقد أُقيم العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية يوم 17 نوفمبر.
صورة 16 / 22:
تلقت الإعلامية بوسي شلبي واجب العزاء في والدتها التي توفت يوم 31 مارس بعد تعرضها لأزمة صحية بمسجد عمر مكرم يوم 3 أبريل حيث حرص عدد كبير من النجوم على التواجد لدعمها منهم ليلى علوي، وهند صبري، وسميرة سعيد وغيرهم.
صورة 17 / 22:
رحل (إبراهيم فواز) شقيق الفنان صبري فواز عن عالمنا يوم 25 أبريل، وتلقى الفنان واجب العزاء يوم 28 أبريل من دار مناسبات مسجد عمر مكرم.
صورة 18 / 22:
توفى يوم 18 مايو (إسلام موسى) شقيق الممثلة ندى موسى، وتم العزاء يوم 20 مايو بمسجد عمر مكرم حيث حرص عدد كبير من الفنانين على التواجد لمساندتها بمحنتها.
صورة 19 / 22:
توفى (عبدالمنعم الشرقاوي) شقيق المخرج الكبير جلال الشرقاوي مساء يوم 31 أكتوبر، وتلقى المخرج واجب العزاء بمسجد عمر مكرم.
صورة 20 / 22:
فقد كلًا من المنتج لؤي عبدالله والمخرج وائل عبدالله والدتهما يوم 6 يونيو وزوجة المنتج الراحل الكبير حسن عبدالله بعد صراع مع المرض وتم تشييع الجثمان من مسجد الرحمن بشارع أبو الفداء بالزمالك.
صورة 21 / 22:
توفت (شمس الأتربي) والدة الفنان عباس أبو الحسن يوم 5 نوفمبر، وتم تشييع الجثمان من مسجد الشرطة بالشيخ زايد الذي أُقيم فيه العزاء أيضًا.
صورة 22 / 22:
أعلن المطرب رامي جمال، عن وفاة والد الشاعر الغنائي أمير طعيمة يوم 9 مارس، وشهد مسجد الشرطة بصلاح سالم العزاء.

لم يكن 2017 عامًا سعيدًا لبعض النجوم، والمشاهير الذين فقدوا أحبائهم وغابت عنهم صحبتهم، فمنهم من فقد أحد والديه، أو شقيقه، أو حتى صديقه،تاركا في نفوسهم حزنًا لا يندثر وجروحًا لا تندمل..

ومن هنا حرص الموقع السينما.كوم في هذا التقرير حصر هؤلاء النجوم الذين فقدوا أعزاء، وأحباء في حياتهم خلال العام؛ لجعل جماهيرهم يشاركونهم في أحزانهم كما يفعلون في أفراحهم.


تعليقات

أرسل