حصاد| النجمات الأجرأ بعام 2017

  • مقال
  • 07:00 صباحًا - 22 ديسمبر 2017
  • 15 صورة



صورة 1 / 15:
النجمات الأجرأ بعام 2017.
صورة 2 / 15:
تُعرف الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بجرأتها التي جعلتها تتربع على عرش الإغراء العربي منذ ظهورها. وبالتالى نجد أن هيفاء قد ظهرت خلال العام بأكثر من لوك جرئ ولكن إطلالتها بالمايوه كانت الأجرأ لهذا العام.
صورة 3 / 15:
هيفاء وهبي بـ (جمبسوت) أسود خلال إحدى حفلاتها الفنية هذا العام، والذي لاقت بسبب انتقادات عدة على حساباتها الشخصية والرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.
صورة 4 / 15:
الفنانة المتألقة نيللى كريم على غير عادتها قد نشرت صورة لها على موقع التواصل الإجتماعي (انستجرام)، وهذا ما أثار التساؤلات حول هل كانت تلك الصورة بمثابة البداية لتصبح ضمن هؤلاء النجوم الذين يتسمون بالجرأة بأعمالهم؟.
صورة 5 / 15:
غادة عبدالرازق بالمؤتمر الصحفي لفيلم (كارما).
صورة 6 / 15:
أكثر الفنانات المثيرات للجدل لهذا العام لملابسها وطالاتتها كانت غادة عبدالرازق التي برزت هذا العام كإيقونة للجرأة، بدًأ من الفيديو الذي أعتزلت السوشيال ميديا بسببه لفترة، مرورًا بجلسات التصوير والمؤتمرات الصحفية وغيرها من صور تم تتداولها على مواقع التواصل الإجتماعي.
صورة 7 / 15:
ظهرت الفنانة شيرين رضا خلال هذا العام ب(المايوه) في أكثر من مناسبة منها كليب (3 دقات) لأبو ويسرا، والأخرى أثناء تواجدها بالجونة لحضور مهرجان الجونة السينمائي.
صورة 8 / 15:
أرتدت الفنانة منة شلبي فستان شفاف وكاشف للظهر خلال مهرجان دبي السينمائي مما دفع الكثير لإنتقاد تلك الإطلالة لجرأتها الزائدة.
صورة 9 / 15:
الأيقونة الثانية للإغراء بالوطن العربي مايا دياب، ظهرت بالعديد من الإطلالات التى لا تقل جرأة عن ما عاهدنه منها.
صورة 10 / 15:
وفي العام الثاني على التوالى تظهر رزان مغربي بإطلالات جريئة سواء بالمهرجانات أو جلسات التصوير.
صورة 11 / 15:
إطلالة رزان بمهرجان الجونة السينمائي.
صورة 12 / 15:
تألقت الفنانة التونسية درة بإطلالات تتسم بالجرأة على السجادة الحمراء في 2017 ، ولكن نجد أن إطلالة (الجمبسوت) بحفل ختام مهرجان الجونة كانت الأجرأ بالنسبة لها خلال هذا العام.
صورة 13 / 15:
ظهرت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور في حفل توزيع جوائز (موريكس دور) بلبنان بإطلالة مختلفة وجذابة، حيث ارتدت (جمبسوت) شفاف وجرئ لفت الأنظار إليها.
صورة 14 / 15:
تميزت الممثلة الصاعدة سلمى أبو الضيف بأكثر من طلة جريئة؛ لتحجز مكانها ضمن الفنانات الأكثر جرأة خلال عام 2017.
صورة 15 / 15:
إحدى جلسات التصوير لسلمى أبو الضيف.
تنوعت إطلالات النجمات خلال العام، فتألق بعضهن بإطلالات أنيقة وبسيطة، وبعضهن فضل الإطلالات المثيرة للغاية، والتي كانت عادتهن في الظهور، أو كانت بالنسبة لبعضهن تعتبر المرة الأولى نحو تلك الطلة، التي دفعت رواد التواصل الإجتماعي بتداول صورهن، وتوجيه الانتقادات لهؤلاء النجمات، حيث برزن بتلك الإطلالات الجريئة مابين مهرجانات، جلسات تصوير، سهرات، حفلات أو أعمال فنية.
وفي هذا التقرير جمع لكم موقع السينما.كوم، بعضا من تلك الإطلالات التي أثارت الجدل حول جرأتها بعام 2017.


تعليقات