التفاصيل والمواعيد النهائية لأفلام إجازة نصف العام

  • مقال
  • 11:16 صباحًا - 19 ديسمبر 2017
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

حددت مجموعة من شركات الإنتاج مكانًا لنفسها، لخوض السباق السينمائي لموسم رأس السنة وإجازة نصف العام حيث حددت الشركات موعد طرح مجموعة من الأفلام، وتحدد حتى الآن ثمانية أفلام ومواعيد طرحها والشركات الموزعة لها، ومن خلال هذا التقرير نوضع تفاصيل الأفلام الثمانية.

يبدأ الموسم مع فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" من بطولة طلعت زكريا ودينا وريم البارودي وبيومي فؤ وأحمد حلاوة، وحددت له الشركة المنتجة 27 ديسمبر الجاري للعرض وهو من توزيع شركة "أوسكار"، وتدور أحداثه حول شخصية حليمو التي يُجسِّدها الفنان طلعت زكريا والذي يعمل منقذًا على شواطئ إسكندرية ولكنه رغم ذلك لا يجيد السباحة ومن هنا تنشأ العديد من المواقف الكوميدية.

وتعرض شركة "دولار فيلم" فيلمها الجديد "طلق صناعي" بعد مشاركته في مهرجان دبي، وذلك يوم 3 يناير القادم، وهو من بطولة حورية فرغلي وماجد الكدواني وسيد رجب ومحمد فراج ومن تأليف وإخراج خالد دياب ومن توزيع دولار فيلم، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوجين يسعيان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، ويكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوب لتسريع عملية الولادة لتلد على أرض أمريكية، ويحصل ابنه على الجنسية.

ويطلق الفنان أحمد عيد عرض فيلمه الكوميدي الجديد "خلاويص" ابتداءً من 3 يناير القادم، وهو من بطولة أحمد عيد وأيتن عامر ومحسن منصور ومحمد حاتم وسامي مغاوري وطارق عبدالعزيز ومن تأليف لؤي السيد وفيصل عبد الصمد وإخراج خالد الحلفاوي، ومن توزيع الشركة العربية.

ويقدم المنتج أحمد السبكي فيلمه الجديد "عقدة الخواجة»" بدور العرض بداية من 10 يناير القادم، وهو من توزيع الشركة العربية ومن بطولة الفنان حسن الرداد وهنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمد لطفي ومن تأليف شيكو وهشام ماجد ومن إخراج بيتر ميمي.

وتشارك شركة "الأخوة المتحدين" بتوزيع فيلمها الجديد والذي تنتجه أيضًا، "رغدة متوحشة" والذي يعود الفنان رامز جلال للسينما من جديد من خلال الفيلم الذي تشاركه البطولة الفنانة ريهام حجاج وانتصار، ومن تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم، ويبدأ العرض 17 يناير القادم، ويجسد رامز جلال في العمل شخصية "إسماعيل"، وهو شاب في العقد الثالث من عمره، متزوج ولديه طفل، إلا أنه ينفصل عن زوجته "رغدة" لأسباب تكمن في عدم التوافق وكثرة المشكلات بينهما، ومع الأحداث تسافر زوجته إلى الإمارات ليبقى ابنهما "سليم" مع والده وتتوالى المواقف الكوميدية.

وينتظر الفنان محمد ثروت بطولته السينمائية الأولى من خلال فيلم "جدو نحنوح"، والذي توزعه شركة أوسكار ويبدأ العرض الأول له 17 يناير القادم، وتشاركة البطولة نرمين ماهر ومن إنتاج أيمن يوسف.

ونشاهد الفنان خالد الصاوي أمام كريم محمود عبدالعزيز وملك قورة ومن إنتاج أحمد السبكي فى فيلمهم الجديد "اطلعولي برة" يوم 17 يناير وتوزع الفيلم الشركة العربية، الفيلم تدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول حارة شعبية يمر سكانها بأحداث كوميدية وبها عصابة بقيادة خالد الصاوي تسيطر على الحارة حتى يتم التخلص منها.

ويعود النجم تامر حسني بفيلمه الجديد " البدلة" الذي يعرض يوم 24 يناير القادم، وهو من بطولة أكرم حسني وأمينة خليل ومن تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد جمال العدل، ومن توزيع الأخوة المتحدين.



تعليقات