سيد رجب: مسلسل "أبو العروسة" يواجه التفكك الأسري

  • خبر
  • 11:10 صباحًا - 28 ديسمبر 2017
  • 1 صورة



أعرب الفنان سيد رجب، عن سعادته للمُشاركة في مسلسل "أبو العروسة"، موضحًا أن ذلك العمل يُعيد قيمة الأسرة المصرية لمكانتها المعروفة من خلال مواجهة التفكك الأسري الذي يُعاني منه المُجتمع، مُشيدًا بفكرة المسلسل التي تُرسخ تلك القيمة المجتمعية.

أوضح "رجب" في تصريحٍات صحافية، أن فريق العمل حريص على تقديم المسلسل بشكلٍ لائق، قائلًا: "العمل ده هيبقى حاجة لنا ولأولادنا ومصر بشكلٍ عام"، واصفًا كواليس "أبو العروسة" بالرائعة جدًا، حيث إن المسلسل يضم أجيالًا مُختلفة وخبرات واسعة ومنهم من يخوض التمثيل لأول مرة، والجميع يعمل بروح الفريق الواحد الذي يسعى للنجاح.

أشار إلى النجاح الكبير الذي حققته أغنية "بنتي" وتجاوز نسبة المشاهدة عشر ملايين في أسبوع واحد، قائلًا: "شيء جميل إن مقطع صغير من مسلسل 60 حلقة يحقق النجاح العظيم ده"، مؤكدًا أن ذلك يدفعه إلى تقديم أعمال فنية تليق بالجمهور.

وعن عرض "أبو العروسة" خارج السباق الدرامي في رمضان، تمنى الفنان سيد رجب عرض مسلسلات طول العام وليس في شهر رمضان فقط، متوقعًا أن يحقق ذلك المسلسل نسبة مُشاهدة عالية وينال إعجاب الجمهور.

"أبو العروسة" يُعرض من السبت إلى الأربعاء، عبر قناة "dmc" في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويُعاد الساعة الثالثة صباحًا، بينما يُعرض على قناة "dmc دراما" في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويُعاد الساعة الثامنة صباحًا.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التي طرأت عليها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة، وهو من بطولة سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، ومحمد عادل، ومحمود حجازي، وولاء الشريف، وهو من تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.



تعليقات